• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

اللجنة تقف على استعدادات الفجيرة

اجتماع تنسيقي بين «تنظيمية» مونديال الناشئين ومجموعة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

دبي، الفجيرة (الاتحاد) - عقدت مجموعة دبي في بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم، اجتماعاً تنسيقياً مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة المقررة من 17 أكتوبر إلى 8 نوفمبر، بهدف تحديد المسؤوليات وتوزيع الأدوار، والتعارف بين أعضاء فريق عمل اللجنة المنظمة للبطولة ونظرائهم أعضاء فريق عمل مجموعة دبي.

ترأس الاجتماع الدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس مجموعة دبي في البطولة التي تستضيفها الدولة للمرة الأولى، ويشارك فيها 24 منتخباً، سيتم توزيعها على 6 مجموعات، تقام كل منها في إحدى مدن الدولة، ورحب الشريف بوفد اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة الدكتور خالد الهاشمي مستشار رئيس اللجنة المنظمة العليا، ويضم ممثلين من مختلف التخصصات واللجان الفرعية المشاركة في تنظيم البطولة.

وأكد الدكتور أحمد الشريف خلال اللقاء الذي حضره علي عمر البلوشي نائب رئيس مجموعة دبي، وأعضاء فرق عمل المجموعة، أهمية البطولة التي تضاف إلى سجل البطولات الكبرى التي يتم تنظيمها في الإمارات، وبواسطة الكوادر الوطنية التي تملك الخبرة المطلوبة لتنظيم مثل هذه الأحداث الدولية المهمة، وإخراجها بالشكل الذي ينسجم مع اسم الإمارات، والاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سبق أن تم التعاون معه في تنظيم أكثر من بطولة دولية خلال الفترة الماضية، ومن أبرزها كأس العالم للشباب 2003، كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2009 وكأس العالم للأندية عامي 2009 و2010، وهي البطولات التي أكدت للعالم قدرة أبناء الدولة على تنظيم أكبر وأهم الملتقيات والبطولات الدولية، كما تم التأكيد على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون التام والتنسيق المستمر مع اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، من أجل تنفيذ المهام الموكلة وإنجاز المطلوب، وفق الجدول الزمني المحدد وحسب مواصفات الاتحاد الدولي.

وأكد رئيس مجموعة دبي أن العمل جار في تطوير ستاد راشد في النادي الأهلي الذي يستضيف مباريات المجموعة وعدداً من مباريات الأدوار اللاحقة، وهو يضم المركز الإعلامي الرئيسي للمجموعة والمركز الطبي، وجميع المرافق الإدارية التي سيتم استخدامها من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة وأعضاء مجموعة دبي، كما أنه تم اختيار ستاد حميد الطاير في نادي النصر ليكون ملعباً لتدريبات المنتخبات المشاركة في المجموعة، كما تم حصر الملاعب والمنشآت الرياضية التي يمكن أن تقدم الدعم للمنتخبات المشاركة، من أجل أن تكون البطولة المقبلة حدثاً لا ينسى، وتم التأكيد على أن تتم تهيئة جميع مستلزمات البطولة واستقبال المنتخبات المشاركة ووفود الإعلاميين والمشجعين بأعلى مستويات الجودة.

وتم عقد لقاءات ثنائية بين أعضاء اللجان الفرعية ضمن اللجنة العليا المنظمة للبطولة ونظرائهم الذي سيقومون بالأدوار ذاتها ضمن مجموعة دبي، بهدف توحيد وتنسيق الجهود وتحديد آليات العمل والتواصل بين جميع الأطراف.

وتم تكليف أعضاء مجموعة دبي بوضع الخطط التشغيلية للجان التي سيتولون العمل بها، ومناقشتها في الاجتماع المقبل للمجموعة بغرض اعتمادها ورفعها إلى اللجنة العليا المنظمة للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا