• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد تكريم 100 خريج وخريجة من البعثة

منصور بن زايد: بعثة رئيس الدولة تهدف إلى إعداد وتأهيل جيل قيادي من أبناء وبنات الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

السيد سلامة (أبوظبي)- أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم على أن بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المتميزين علميا تترجم ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية لمسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في جميع المجالات التنموية، وفي مقدمتها بناء الإنسان وفق معايير تواكب العصر.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد، إن بعثة صاحب السمو رئيس الدولة للطلبة المتميزين علمياً تهدف إلى إعداد وتأهيل جيل قيادي من أبناء وبنات الدولة قادر على مواجهة تحديات المستقبل، بالإضافة إلى رفد الدولة بكوادر مواطنة مؤهلة وفق أرفع المستويات العلمية، لمواصلة مسيرة التنمية والبناء التي تنعم بها الدولة.

جاء ذلك في تصريحات لسموه عقب رعايته لحفل تكريم 100 خريج وخريجة من البعثة، والذي نظمه مكتب البعثات الدراسية التابع لوزارة شؤون الرئاسة، أمس في قصر الإمارات بأبوظبي، بحضور معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، والدكتور جمال سند السويدي، مدير مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

وأشاد سموه، بالجهود التي بذلها الطلاب والطالبات للحصول على الدرجات العلمية من أرقى الجامعات، والتحاقهم بسوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص، مؤكدا على أن القيادة الرشيدة للدولة تشجع الطلاب من الجنسين على مواصلة التعليم، ودراسة التخصّصات التي تتفق واهتماماتهم، وتحتاجها مسيرة التنمية في المجالات كافة.

وأثنى سموه على الطلاب الذين تابعوا دراساتهم العليا وحصلوا على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وهذا كله يضيف خبرات أكاديمية وعلمية جديدة تعزز من قدرة أبناء وبنات الإمارات على الوصول إلى مجتمع المعرفة.

تميز علمي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض