• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بطولة الحفر الوطنية للبولينج

القبيسي يتصدر «المفتوحة» والمرزوقي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - انطلقت أمس المرحلة الرئيسية لفعاليات بطولة الحفر الوطنية الرمضانية الثالثة عشرة للبولينج، بحضور أنس أحمد بن درويش القبيسي نائب الرئيس التنفيذي أول بشركة الحفر الوطنية للشئون الإدارية رئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية، كما حضر الحفل صلاح سالم الجعيدي الأمين العام لاتحاد البولينج وفيصل محمد الجابري مدير العلاقات والخدمات بشركة الحفر الوطنية وعدد من المسئولين بمدينة زايد الرياضية وحضور غفير من عشاق بولينج شركات البترول.

وشهدت الجولة الأولى تألق بطل الإمارات العالمي محمد خليفة القبيسي الذي تمكن من انتزاع صدارة البطولة المفتوحة بمعدل 255.4 نقطة، مستفيدا من تفوقه وتألقه في الشوط الثالث الذي سجل فيه العلامة الكاملة 300 نقطة، مستفيدا من خبرته الدولية التي حفزت الكثير من الشباب من المشاركة للاستفادة من بصمته في هذا المجال، وهو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تحقيق لقب ذلك الشوط وجائزته.

واحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة المفتوحة اللاعب الدولي عادل المرزوقي برصيد 252.6 نقطة وحل ثالثا نايف عقاب بمعدل 251.1 نقطة مما يؤكد قوة المنافسة في الصدارة تطلعا للتأهل للمرحلة الثانية.

وشهدت المرحلة ملاحقة 17 لاعبا للصدارة رغبه في الدور الثاني، حيث يحتل المركز الرابع الدولي الصاعد سلطان محمد القبيسي، ثم على التوالى أحمد المهري، حسن الزعابي، محمد المهري، والبريطانية سامنثا هنان، باسل سعيد، حارب المنصوري، حسن البلوشي، علي الراشدي، عادل الجلاف، سالم القبيسي، يوسف الزعابي، هاشم جونمولا، خميس الدرويش، ديندو فرنادو، فؤاد الماس والدولي حليمان الهاملي، فيما يحتل حامل اللقب محمود العطار المركز 39 ويسعى لبلوغ الدور الثاني.

وعلي مستوى بطولة الشباب تصدرت البريطانية سامنثا هنان المجموعة برصيد 221.17 نقطة والتي سبق لها التتويج، وفي المركز الثاني جاء الدولي الشاب سلطان محمد القبيسي برصيد 214 نقطة، والثالث احمد محمد خليفة القبيسي والرابع الصاعد خميس سعيد الشامسي.

واستحدثت اللجنة المنظمة بالتنسيق مع اتحاد البولينج بطولة للاعبين تحت المعدلات العليا للمشاركة في البطولة الاستثنائية بما يوفر التكافؤ بين المشاركين، حيث تصدر البطولة عبدالله القبيسي بمعدل 212.7 نقطة والثاني عبد اللطيف القريسي والثالث سالم المحرمي.

وتبلغ جوائز البطولة 35 ألف درهم لصاحب المركز الأول، فيما يحصل الثاني على مبلغ 20 ألف درهم وللثالث 10 آلاف درهم ويشمل التكريم حتى الثاني عشر، فيما تحصل اللاعبة الأولى في السيدات علي 4000 آلاف درهم ويشمل التكريم حتى المركز الرابع، ورصدت اللجنة المنظمة حوافز يومية لأعلى ألقاب الأشواط وتشجيعية للاعبين الصاعدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا