• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أظرف العيدية.. رسالة حب وود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

هناء الحمادي (العين)

هناء الحمادي (أبوظبي)

تبقى العيدية صباح أول يوم العيد.. عادة جميلة متأصلة في المجتمع، حيث يعتبر الأطفال أجمل لحظات هذه المناسبة ساعة الفوز بـ«العيدية» من الأهل والأقارب، وتعم مشاعر الفرح على الجميع، سواء الصغار الذين يحصلون عليها أو أصحاب العيدية الذين يقدمون بسخاء من أجل إسعاد ورسم الابتسامة على وجوه الأبناء والأحفاد.

ولهذه المناسبة استعدادات خاصة لدى الكثير من المصممات لأظرف العيدية اللاتي يتنافسن فيما بينهن، لتقديم الجميل والمميز والمبتكر من الأفكار بلمسات تجعلها أكثر جاذبية، ومنهن مهرة الهاملي، الطالبة في كلية التقنية العين في مدينة العين التي تدرس في السنة الثالثة تخصص إدارة أعمال وهي تخرج بشكل مختلف عن العادة، حيث صممت مجموعة من الأظرف بألوان زاهية وأشكال جذابة لتقدمها مع العيدية للأطفال الذين يحرصون على الاحتفاظ بها كذكرى حلوة لأيام جميلة.

وعن مجموعتها، تقول: «تبلورت في مخيلتي الكثير من الأفكار، فترجمتها إلى تصاميم متنوعة الحجم والأشكال، فكان أسلوب «الأنمي» الأقرب إلى قلبي، حيث الكثير من الأطفال يعشقون هذه الرسومات التي تمتاز بالعيون الكبيرة، أما ملابس تلك الشخصية فقد استوحيتها من ملابس العيد للأطفال من الكندورة والغترة إلى الملابس التراثية من ذهب الرأس إلى المخورة المطرزة بالتلي والكريستال، كي توضع فيها العيدية بطريقة أنيقة، وتقدم للصغار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا