• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انتهاء مسيرة اللاعب مع بوكا جونيورز

الإيطالي أوزفالدو في حسابات «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت عديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية دخول نادي بني ياس على خط المفاوضات مع المهاجم بابلو دانيال أوزفالدو الإيطالي الجنسية، الأرجنتيني الأصل.

وكشف الإعلام الأرجنتيني كذلك تلقي أوزفالدو عرضاً من نادي كروز آزول المكسيكي، الذي أكد موقعه الرسمي أن اللاعب في طريقه للتوقيع، لكن الأخير سرعان ما أعلن حاجته إلى مزيد من الوقت قبل أن يحدد وجهته القادمة.

وتشير الأخبار المتواترة إلى تنافس عدة أندية أخرى على الفوز بتوقيع هذا المهاجم تقدمها إلى جانب بني ياس، نادي طرابزون سبور التركي، فيما من المنتظر أن تتضح في غضون الأيام القليلة القادمة مصير المفاوضات التي تخوضها هذه الأندية مع أوزفالدو البالغ من العمر «29» عاماً. ويملك أوزفالدو سيرة ذاتية مميزة، فهو لعب لعدد كبير من الأندية الإيطالية استهلها مع نادي أتلانتا ثم فيورنتينا ثم بولونيا، إلى جانب روما وأنتر ميلان ويوفنتوس، كما لعب لنادي إسبانيول الإسباني وساوثهامبتون الإنجليزي، فيما كانت آخر تجاربه الاحترافية مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الموسم الماضي معاراً من نادي ساوثهامبتون الذي أعلن انتهاء علاقته مع أوزفالدو رسمياً مع نهاية الموسم الماضي ليصبح اللاعب بالتالي في حل من أمره، علماً بأن مسيرته الدولية مع المنتخب الإيطالي تشير إلى خوضه «14» مباراة تمخض عنها إحرازه «4» أهداف.

من جهة أخرى يدخل لاعبو بني ياس اليوم أجواء عطلة عيد الفطر، والتي ستتواصل حتى يوم الاثنين المقبل موعد المغادرة إلى المعسكر الخارجي، والذي سيقام في هولندا وإسبانيا على التوالي ولمدة 21 يوماً، حيث سيتخلل المعسكر خوض السماوي عدة مواجهات ودية أمام التعاون السعودي وفينورد الهولندي وفالنسيا وليفانتي الإسبانيين.

وكان المدافع الأسترالي مارك ميليجان، الذي تعاقد معه النادي أواخر الشهر الماضي التحق بتدريبات بني ياس الثلاثاء الماضي، فيما من المنتظر أن يلتحق المهاجم الهولندي ميشيل كرامر بالفريق في معسكر هولندا الأسبوع المقبل، علماً بأن السماوي أعلن حاجته إلى التعاقد مع لاعبين آخرين، بعدما استبعد فكرة تجديد عقد صانع الألعاب الإسباني جوان فيردو الذي انضم إلى قائمة اللاعبين الأجانب الذين استغنى عنهم النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا