• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يونج يؤكد القتال لإثبات ذاته

فارس جمعة: أرحب بالمنافسة مع زملائي لمصلحة الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فارس جمعة ، المنتقل من العين إلى الجزيرة ، أنه جاء من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير، وأنه سعيد بثقة إدارة الجزيرة، ويتمنى أن يكون عند حسن ظنهم، متمنياً أن يكون انتقاله للجزيرة فألاً حسناً في عودة البطولات للجزيرة، خاصة أنه حقق بطولة الدوري مع العين الموسم الماضي. وفي رده عن توقعاته لقوة المنافسة على المشاركة في التشكيلة الأساسية قال فارس «أعرف أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود بشير سعيد، وجمعه عبدالله، ومسلم فايز، وسيف المقبالي، لكني مستعد لتلك المنافسة، وسوف تنعكس تلك المنافسة في النهاية في صالح الجزيرة».

من جانبه توجه الكوري بارك يونج وو بالشكر إلى مسؤولي نادي الجزيرة لإتاحة الفرصة أمامه كي يخوض أول تجربة له في منطقة الخليج، والثانية في حياته الاحترافية بعد نادي جوانزهو الصيني، مؤكداً أنه مستعد للقتال من أجل تحقيق أهداف النادي، وإثبات أنه صفقة ناجحة للجزيرة وللدوري الإماراتي. وعن معلوماته حول الدوريات الخليجية قال «ليست لدي معلومات كثيرة عنها، لكني أعرف أن الكرة السعودية والإماراتية متطورة، وسوف أرى في المستقبل مدى قوة المنافسة لأنني لم أخض أي مباراة حتى الآن في منطقة الخليج، وبالتالي فمن السابق لأوانه أن أحكم على قوة المنافسة».

وفي نفس السياق أكد سيف راشد الحارس الجديد سعادته باللعب بجوار حراس مميزين مثل علي خصيف وخالد السناني، وأنه سوف يستغل الفرصة في التعلم منهما، وسيبذل كل ما بوسعه كي يكون جاهزاً، وأنه بالتأكيد لم يأت للجزيرة كي يجلس على دكة البدلاء، لأنه يملك طموحات كبيرة في المشاركة بالمباريات، ويملك الثقة أيضاً في أن الفرصة سوف تأتيه في يوم ما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا