• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المركز السادس طموح فريق الإمارات

«الصقور» يعلن عن خطة الموسم الجديد ويقدم عيسى وهولمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أعلن نادي الإمارات في المؤتمر الصحفي الذي عقده أول أمس عن خطته وطموحاته في الموسم الجديد وتقديم لاعبيه عبد الله عيسى والأسترالي هولمان بحضور خليفة باروت مدير الفريق والمدرب البرازيلي باولو كاميلي.

وقدم باروت شرحا تفصيليا عن طموحات ومرحلة إعداد الفريق للموسم القادم، خاصة وأن مجلس الإدارة كان حريصا على استقرار الفريق ووضع الخطة المناسبة لتنفيذ مرحلة الإعداد التي تمثل أهمية كبيرة بالاتفاق مع المدرب كاميلي لذلك بدأ الإعداد أول الشهر الجاري ثم السفر الثلاثاء المقبل الى صربيا لاقامة معسكر خارجي يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية.

وأضاف «بالنسبة إلى التعاقدات الجديدة فتح النادي خطوط اتصالاته مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب حسب حاجة الفريق ووفقنا بضم عيسى عبد الله على سبيل الإعارة من الوحدة لمدة موسم خاصة وأننا كنا بحاجة إلى ظهير ايسر ووجدنا أن عيسى الأنسب في هذه المركز، إضافة إلى اللاعبين الموجودين حاليا وكذلك التعاقد مع الأسترالي هولمان وهو من اللاعبين المميزين ويمتلك إمكانيات جيدة وضحت خلال مشواره مع النصر خلال الموسمين الماضيين ولعب دورا بارزا في إنجازات العميد ويعتبر من أفضل اللاعبين الأجانب في الدولة، كما أن المدرب كاميلي كان على قناعة كامله به وبإمكاناته، وبالتأكيد اللاعبان يمثلان إضافة حقيقية للفريق».

وأكد باروت أن النادي اقترب من التعاقد مع لاعبين اثنين من المواطنين ويسعى حاليا إلى إنهاء ملف اللاعبين الأجانب قبل السفر إلى بلجراد، مضيفا أن الشيء الإيجابي هو نجاح الإدارة في التجديد لـ 12 لاعبا رغم وجود الإغراءات خاصة المادية من الأندية الأخرى ولكن تم الانتهاء من ذلك مبكرا والمحافظة على استقرار الفريق رغبة في استمرار اكبر قدر من التجانس في الفريق.

وأضاف: حرصنا أيضا على التجديد للجهاز الفني وعلى رأسهم المدرب كاميلي الذي نجح في قيادة الفريق في تحقيق نتائج متميزة وكان تطور مستوى الفريق واضحا منذ تولى الفريق للموسم الثالث على التوالي وأصبح الفريق قادرا على مقارعة بل والتفوق على الفرق الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا