• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد عزمه تسجيل 40 هدفاً في الموسم

نيفيز: مستعد لخوض التجربة بكل ثقة وكفاءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت المؤتمرات الصحفية الخاصة بتقديم الجهاز الفني ولاعبي الجزيرة الجدد بمؤتمر اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز، وكان بالفعل مسك الختام لأنه كان الأكثر إثارة، والأقوى في التصريحات، وفي البداية رحب عايض مبخوت مدير الفريق باللاعب، مشيراً إلى أن تياجو يملك مهارات خاصة كثيرة جعلته واحداً من أفضل 20 لاعباً برازيلياً من جيله، وأنه يملك إلى جانب ذلك تجربة احترافية ناجحة مع الهلال السعودي، ورصيدا طويلا من الإنجازات والبطولات، وأنه لعب من قبل تحت قيادة المدرب آبل براجا.

من ناحيته، أكد نيفيز أنه يملك معلومات كثيرة عن الدوري الإماراتي، وأنه يعرف العين والأهلي إلى جانب معرفته بالجزيرة، وأنه مستعد لخوض تلك التجربة بكل ثقة وكفاءة كي يترك رصيداً جيداً أفضل مما تركه في الدوري السعودي.

وقال نيفيز «اليوم أنا أرتدي قميص الجزيرة، ويجب أن أنسى تجربة الهلال السعودي كي أكون وفياً لقميصي الذي أرتديه وشعاري الذي أمثله، وبناء عليه فأنا جاهز للتسجيل في الهلال السعودي على ملعبه لو واجهناه اعتبارا من اليوم، وتلك هي الحياة الاحترافية.

وعما إذا كان سيجد صعوبة في اللعب في ظل وجود نجوم مثل مبخوت وفوسينيتش والأجنبي الرابع الذي قد يكون فارفان قال: «أنا أفخر بوجود ميركو ومبخوت، وأعرف أن ميركو سجل أهدافا كثيرة الموسم الماضي وفاز بلقب الهداف، لكنني لدي طموح في تسجيل من 30 إلى 40 هدفا مع الجزيرة الموسم المقبل».

وحصل نيفيز على القميص الذي سيرتديه في الموسم المقبل ويحمل الرقم 10 بديلاً لمانويل لانزيني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا