• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أنه يعمل بكامل طاقته التشغيلية بعد حريق الخيمة

«سيتي سيزن العين»: لا إلغاء للحجوزات في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

محسن البوشي (العين)

قال فندق سيتي سيزن العين إنه يعمل بكامل طاقته التشغيلية ويواصل استقبال النزلاء وفقا للحجوزات المسبقة التي لم يطرأ عليها تغيير نتيجة الحريق الذي شب في خيمة ملحقة بالفندق مساء الاثنين الماضي وأسفر عن بعض الآثار البسيطة وتم تلاشيها تقريبا.

وأشارت إدارة الفندق خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء أول أمس الأربعاء، إلى أن طريقة تعامل ووسائل التواصل الاجتماعي مع الحريق خاصة الصور التي تم تناقلها عبرها للحريق ضخمت منه كثيرا وأعطت انطباعات غير دقيقة للجمهور مخالفة للواقع تماما.

حضر المؤتمر شاجي ناير مدير الفندق، نادر المرقب مدير العمليات سمر زكريا مساعد مدير المبيعات في الفندق.

وأوضح نادر خلال المؤتمر، أن نتائج التحقيقات التي أجرتها الجهات المعنية حول الحريق لم تظهر بعد لكنه رجح ان يكون تماسا كهربائيا حدث في لوحة المفاتيح الكهربائية الخاصة بالخيمة هو السبب في اشتعال النيران في الخيمة الملحقة بالفندق، مشيدا بجهود رجال الإطفاء الذين تواجدوا في موقع الفندق خلال فترة زمنية وجيزة وتمكنوا خلال دقائق معدودة من إطفاء الحريق.

ولفت مدير العمليات بالفندق الى ان هذا الحريق المحدود كان بمثابة تجربة جدية حية لاختبار كفاءة ومهارة عناصر الامن والسلامة المهنية بالفندق الذين اظهروا جاهزية عالية في التعامل مع الموقف خاصة فيما يتعلق بإخلاء النزلاء وتأمينهم وإعادتهم الى غرفهم سالمين بعد السيطرة على الحريق دون وقوع اية إصابات.

وشدد مدير العمليات في الفندق على ان الحريق المحدود الذي شب في الخيمة الرمضانية الملحقة بالفندق لم يسفر عن اية إصابات بين نزلاء الفندق رغم ارتفاع نسبة الاشغال في تلك اللحظة الى نحو 50% من طاقته الاستيعابية التي تبلغ أكثر من 100 غرفة وجناح.

وكان الحريق الذي شب في الخيمة الرمضانية الملحقة بفندق سيتي سيزن العين الذي يقع على طريق العين أبوظبي بمنطقة المويجعي في المدينة عصر الاثنين 13 يوليو شهد تفاعلا كبيرا من الجمهور بعد ان تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورا للحريق تظهر فيها السنة اللهب والدخان تتصاعد من الفندق بشكل يوحي بان النيران أتت عليها تماما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا