• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

مصرف الهلال يطلق حملة «روح العطاء» خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يطلق مصرف الهلال حملة “روح العطاء”، وذلك بتركيب ثلاثة أجهزة فريدة من نوعها في دبي مول وأبوظبي مارينا مول وفرع مصرف الهلال بجانب الكورنيش، بالإضافة إلى الجيمي مول في مدينة العين، حيث تتم برمجة هذه الأجهزة لالتقاط بسمات الناس، ليقوم مصرف الهلال بالتبرع للعمل الخيري بدرهم واحد مقابل كل ابتسامة. وتهدف الحملة إلى جمع مليون ابتسامة سيقوم المصرف بتحويلها إلى مليون درهم تؤخذ من حساب “العمل الخيري” في المصرف ويتم التبرع بها إلى مختلف الجمعيات الخيرية في كافة أنحاء الدولة. وتهدف الحملة إلى التقاط ابتسامات الناس باستخدام أجهزة خاصة وتحويلها إلى تبرعات للجمعيات الخيرية وستقوم هذه المبادرة بإشراك الناس بفعالية في روح العطاء وعمل الخير التي تميّز الشهر الكريم.

وتتخلل الحملة لمحة حول استخدام قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ “مصرف الهلال” على مواقع “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام”. وقد لاقت المرحلة الأولى نجاحاً كبيراً، حيث تصدر الوسم #DonateMySmile قائمة المواضيع الشائعة على موقع “تويتر” مستقطباً مليوني مشاهدة و6 آلاف تغريدة خلال الساعات الـ 24 منذ انطلاقه.

وقال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال “أردنا في مصرف الهلال أن نترجم حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم “تبسمك في وجه أخيك صدقة” إلى واقع من خلال حملة تبرع فريدة”.

وتعد حملة ممكنة تكنولوجياً هي الأولى من نوعها تقوم بمنح التبرعات إلى المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك من خلال ابتسامات الناس. وتجسد هذه الطريقة المبتكرة في العمل الخيري عزمنا الطموح والتزامنا الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية وإيماننا في دفع عجلة التنمية الاجتماعية.

ويقوم مصرف الهلال في شهر رمضان من كل عام بإطلاق حملات تهدف إلى تعزيز العمل الخيري وغيرها من المواضيع الرئيسية الخاصة بهذا الشهر الكريم.

كما سيقوم المصرف بتطبيق أنظمة تأجيل المدفوعات المستحقة على العملاء لتمكينهم من التركيز على واجباتهم الدينية خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا