• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

في النصف الأول من عام 2013

العاصمة أبوظبي تتفوق عالمياً في مبيعات رولز-رويس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) ـ أثبتت أبوظبي مرّة أخرى هيمنتها على سوق السيّارات الفاخرة جداً، بعد أن أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز أن العاصمة الإماراتية أصبحت السوق الأكبر في العالم لمبيعات سياراتها في النصف الأول من عام 2013، متفوّقة بذلك على أسواق كبيرة مثل بكين، ونيويورك، ولندن، وموسـكو.

وبالتالي فقد حافظت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، على موقعها الريادي بعد عام 2012 القياسي الذي نالت فيه لقب «أفضل وكيل في العالم» في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي، واختيرت السوق الأكبر في العالم لسيّارات رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

ومن المتوقّع أن يتواصل النمو مع إطلاق أبوظبي موتورز لسيارة رولز-رويس رايث، السيارة الأكثر قوّة وديناميكية في تاريخ علامة رولز-رويس التجارية، بتسارعها الجبّار من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.6 ثوانٍ فقط، ويمثّل الطراز الذي ينتج 624 حصاناً، الصادر عن العلامة التجارية الأكثر فخامة في قطاع السيارات، شخصية مميّزة، مبنيّة على القوّة، والأسلوب الفخم. وعلى الرغم من اتسامها بشيء من الغموض، إلا أن هذه السيارة تبقى وفيّة لتراث وسمات علامة رولز-رويس العريقة مثل الفخامة والأناقة والحرفية اليدوية العالية.

وعلق كاظم الحلي، مدير علامة رولز-رويس في أبو ظبي موتورز، قائلاً: «إننا نهيمن على فئة السيّارات الفارهة، ويُثبت عام 2013 أنّه عاماً آخر ترتقي فيه رولز-رويس إلى مستويات جديدة في هذه السوق الراقية.

فنحن نشهد طلباً على كل الطرازات، ونتشوّق لوصول سيّارة «رايث» Wraith التي تثبت أنّها من بين أروع المنتجات المطروحة عام 2013، نظراً إلى الطلب الكبير الذي نشهده».

تفخر أبوظبي موتورز بكونها أكبر صالة عرض رولز-رويس حول العالم، وللشركة التي أتمت عامها العاشر كالوكيل الحصري لهذه العلامة التجارية الفاخرة سجل حافل بالنجاحات طوال السنوات العشر الأخيرة، حصدت فيها 7 جوائز عالمية، منها جائزة أفضل وكيل رولز-رويس في العالم 2012، وأعلى نسبة نمو في مبيعات طراز فانتوم، وأفضل مبيعات لقطع السيارات وإكسسواراتها، والوكيل الحصري الأفضل أداءً في المنطقة لعام 2011.

أما أحدث جوائز الشركة فكانت جائزة أفضل وكيل رولز-رويس في عام 2012 لمبيعات السيارات المصممة حسب الطلب «Best Bespoke Dealer Worldwide 2012»، التي حصلت عليها الشركة بعد عام من التميّز والتفوّق في مبيعات سيارات رولز-رويس المصممة حسب الطلب، حيث كانت كل سيارة رولز-رويس جوست وفانتوم تُباع في أبوظبي تخضع لنوع ما من التخصيص. وبهذا اللقب تفوّقت العاصمة الإماراتية أبوظبي، وأثبتت ريادتها العالمية في مبيعات سيارات رولز-رويس المصممة حسب الطلب، والتي تزخر بأفخر التخصيصات عالمياً.

يذكر أن الشركة اليوم تمتلك بنى تحتية رائدة من شأنها تنمية رولز-رويس أكثر في أبوظبي في السنوات المقبلة، وتواصل الهيمنة على قطاع السيارات الفاخرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا