• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

اخترنا لكم من السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

جدو حبيبي

«جدو حبيبي» فيلم كوميدي حول فكرية التي تقرر السفر إلى مصر بعد أن يخبرها الطبيب بتدهور حالة جدها الصحية. ولا يقتصر هدف فكرية من الزيارة على الاطمئنان على صحة جدها فقط، بل على ثروته أيضاً أملاً في تعويض خسائرها بمضاربات البورصة. فتحدث بينهما مفارقات كثيرة، وتساعد جدها في العثور على حبيبته، وتقع فكرية في حب حفيدها، وتعيش حالة من السعادة لا يفسدها سوى وفاة الجد.

يعرض في:

أبوظبي: مارينا مول، أبوظبي مول، دلما مول، الماريا مول، وجراند بانياس. العين: بوادي مول، الفوعة مول، العين مول، وفندق روتانا. دبي: مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، دبي مول، وفندق جراند حياة. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: المنار مول. الفجيرة: جراند النسر.

Chinese Zodiac

«الأبراج الصينية» فيلم آكشن وكوميديا تدور أحداثه حول أحد رجال الدين المحاربين الذي يتولى مهمة جمع تماثيل رؤوس الحيوانات الإثني عشر الخاصة بالتقويم الصيني المفقودة ويخوض من أجل ذلك سلسلة مغامرات. الفيلم من إخراج وبطولة جاكي شان وتمثيل أوليفر بلات ولورا فايسبيكر.

يعرض في:

أبوظبي: مارينا مول،الخالدية مول،أبوظبي مول، الراحة مول، الماريا مول، دلما مول، وجراند بانياس. العين:بوادي مول،الفوعة مول،العين مول،وفندق روتانا.دبي: ابن بطوطة مول، الغرير سيتي، دبي فيستفال سيتي، مول الإمارات،ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر،العربي سنتر، دبي مول، وفندق جراند حياة. الشارقة: صحارى مول. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: المنار مول. الفجيرة: جراند النسر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا