الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لانجزفورد.. نصائح والدتي سر تألقي

لانجزفورد.. نصائح والدتي سر تألقي
12 أكتوبر 2018 01:33

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت مقدمة البرامج التلفزيونية البريطانية روث لانجزفورد عن أسرارها لتبدو في أوج جمالها وتألقها على الرغم من بلوغها 58 عاماً.
وأوضحت المضيفة المشاركة لبرنامج «This Morning» الشهير أنها تستيقظ في الخامسة صباحاً لتستعد لتقديم برنامجها، وتحرص على ترطيب بشرتها وقدميها ويديها كل ليلة قبل النوم بانتظام، وهو ما تعلمته من والدتها.
وتعتمد روث على أقنعة الشعر المنزلية بجوز الهند بجانب الزيارات المنتظمة إلى الصالون لتغيير الإطلالة والمظهر في المواسم المختلفة، حيث إنها تعتقد بضرورة التحلي بالشجاعة الكافية لتجربة أحدث الصيحات مهما كان عمرها.
وأشار موقع irror إلى أنها تحرص على استخدام السمرة الاصطناعية بمجرد أن يتلاشى الصيف للحفاظ على التوهج الصحي طوال أشهر الشتاء، كما تحرص على النوم الجيد ولساعات كافية، وبحمية صحية غنية بمجموعة متنوعة من الفواكه والخضراوات الملونة، مع الحفاظ على شرب الماء وإضافة القليل من عصير أو شرائح الليمون الطازج «من دون استخدام السكر»، للتخلص من تجاعيد البشرة وسموم الجسم، كما أنه يضيف نكهة ويبقي بشرتها نضرة وشابة.
وتعترف أنها لا تميل إلى استخدام منتجات التجميل باهظة الثمن، وتحب العناية بالبشرة بأسعار معقولة، موضحة أنها حولت يوم عطلتها ليوم «سبا التجميل المنزلي» للعناية ببشرتها بنفسها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©