الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

رانيا يوسف.. "دماغ شيطان"

رانيا يوسف.. "دماغ شيطان"
12 أكتوبر 2018 01:34

محمد قناوي (القاهرة)

تصور الفنانة رانيا يوسف حالياً ثلاثة أفلام، وتستعد لمسلسل رمضاني جديد تقدمه في دراما رمضان المقبل وتنتظر عرض أحدث أعمالها التلفزيونية.. وقد انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في فيلم «دماغ شيطان» مع الفنان باسم سمرة، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، ويشارك في بطولته سلوى خطاب، ونادية خيرى، وعمرو عابد.
وأوضحت أنها تجسد شخصية شريرة في فيلم «دماغ شيطان»، ستكون مفاجأة للجمهور بعد رؤية العمل، مشيرة إلى أنها للمرة الأول تظهر بهذا الشكل إلا أنها في الوقت نفسه أحبت الشخصية، لكنها لم تتعاطف معها ولا تعتقد أن الجمهور سيتعاطف معها أيضاً.

مهمة وطنية
وتضيف: أما الفيلم الثاني، فهو بعنوان «عش الدبابير» تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في بطولته مجدي كامل، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق ذات الطابع الكوميدي، وتدور أحداث العمل حول 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية، ويواجهن العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث.
وقالت رانيا: أما الفيلم الثالث، «أسوار عالية»، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وأحمد العوضي، وندى بهجت، ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي، وهو من نوعية الأفلام المستقلة وابنتي تُقدم دوري في مرحلة الطفولة، والفيلم يقوم على فكرة التسامح، وموضوعه قائم على نجمة شابة أخطأت في حياتها ودفعت الثمن ودخلت السجن فخسرت حضانة ابنتها وزوجها وتُريد العودة للعمل ليكون هناك عائق أمامها أيضاً.
وأكدت أن عدم عملها في السينما باستمرار خلال السنوات الماضية، لم يكن عن تعمد منها، وذلك لأن ما عرض عليها لم يكن مناسباً لها، موضحة أنها لا تسير وفق حسابات في عملها وضربت مثلاً في عام 2010 بعد تألقها في مسلسل «أهل كايرو» تعاقدت على بطولة مطلقة لأول مرة، ولكن أتت الأحداث وقتها وتوقف العمل وتغير كل شيء واضطرت للمشاركة وقتها في عمل ليست راضية عنه.

قصص اجتماعية
كما أشارت إلى أنها تنتظر عرض مسلسل «كأنه إمبارح» إخراج أكرم فريد على إحدى القنوات المفتوحة بعد أن تم عرضه علي قناة مشفرة، وقالت إن المسلسل ينتمي لأعمال الـ 45 حلقة، وهذه النوعية تثري الدراما وتعتمد على القصص الاجتماعية التي تجذب الجمهور، وإن المسلسل سيكون نموذجاً جيداً وناجحاً لمثل هذه النوعية من الأعمال التي يرتبط بها المشاهدون على فترات طويلة، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي به الكثير من الأحداث التي تستحق المتابعة، وهو ما جذبها للمشاركة في بطولته.
وعن عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي، قالت: بالطبع دراما رمضان لها مذاق خاص عند أي فنان، ولكن فتح مواسم درامية على مدى العام شيء جيد ومفيد، ورغم ذلك أقرأ حالياً سيناريو لمسلسل جديد لتقديمه خلال الموسم الرمضاني القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©