السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار» تطلق هويتها الإعلامية الجديدة

17 أكتوبر 2010 20:46
كشفت الدار العقارية أمس النقاب عن هويتها الإعلامية الجديدة، والتي من أهم ملامحها التركيز على العملاء وإبراز الدار كشركة عربية معاصرة ومساهم قوي في تنمية أبوظبي وفق خطة أبوظبي 2030. واستندت إعادة صياغة الهوية الإعلامية للدار إلى بحوث مستفيضة شملت شرائح واسعة من المواطنين والوافدين الذين يقيمون أو يعملون في أبوظبي أو يزورونها بقصد السياحة. وتمخض كل ذلك عن التحول من استراتيجية العلامات المتعددة إلى اعتماد هوية مركزية جامعة تعبر عن جميع أقسام الدار وعملياتها، بحسب بيان صحفي للشركة أمس. وقالت الدار العقارية، منذ إنشائها قبل خمس سنوات، ظلت الشركة ملتزمة بالمساهمة مع حكومة أبوظبي في تطوير البنية التحتية اللازمة لنهضة الإمارة وبرنامجها التنموي الطموح. وتمكنت الدار من إنشاء مجموعة من المشاريع في المجالات السكنية والتجارية والترفيهية والتعليمية والصحية وهي تقوم الآن بإدارة وتشغيل العديد من هذه المشاريع الآخذة في الازدياد. تستند الهوية الإعلامية الجديدة للدار إلى ستة مقومات “أو تجارب” توفرها الشركة لعملائها وهي: إنشاء المجتمعات، إضفاء المرح والحبور على الحياة، تمكين العملاء من التمتع بمباهج الحياة، الاسترخاء والاستجمام، خلق بيئة عمل تحفز على الإبداع، وتوفير مقومات الانطلاق والحيوية. وتواصل الدار تطوير خبرتها التشغيلية في مختلف المجالات، وقد أضحت مهيأة لتلبية متطلبات عملائها بمختلف شرائحهم، خاصة وأنها على موعد مع تسليم مجموعة من المشاريع المهمة خلال عام 2011. وقد تم تصميم الهوية الإعلامية الجديدة لتمكين العملاء من التعرف بسهولة على منتجات الدار وخدماتها حيث تم تصنيف الهوية إلى ستة مقومات أو “تجارب” تمثل متطلبات العملاء. وقال محمد المبارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الدار العقارية: “تجسِّد الهوية الإعلامية الجديدة تطور الدار من شركة يقتصر نشاطها على التطوير إلى مؤسسة ينصب تركيزها على تلبية احتياجات وتطلعات العملاء الذين تجتذبهم مشاريعنا المتنوعة. إن تركيزنا على الأشياء التي يتوق إليها الناس في أبوظبي سواءً كانوا مقيمين أو زائرين يجعلنا أقدر على تحقيق تطلعاتهم وتلبية كافة احتياجاتهم على أحسن وجه”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©