الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عبدالله الشعيبي يعد الوجبات السريعة بطريقة صحية

عبدالله الشعيبي يعد الوجبات السريعة بطريقة صحية
12 أكتوبر 2018 01:34

هناء الحمادي (أبوظبي)

يتردد عبدالله الشعيبي على المطاعم، ويحب التعرف إلى كيفية إعداد الأطباق المميزة واكتشاف أسرار الأنواع الجديدة، لذا قرر أن يفتتح مشروعه.. وعلى الرغم من ارتباطه الوظيفي، إلا أنه استطاع أن يبدأ قصة نجاحه من مشروع «hotdog.garage»، وقد لاقى نجاحاً منذ انطلاقة، حيث يعد الوجبات السريعة بطريقة خالية من الدهون.
ويقول: «التميز في مشروعي أن معظم خلطاتي صناعة يدوية، والبهارات تتميز بالمذاق الجميل الذي يضفى للطعم مذاقاً جيداً، ولدي الاختيارات المتعددة من المشروبات الباردة ذات المذاق الشهي».
التنوع في المذاق هو ما يجده الشعيبي الأنسب لمعظم زبائنه، فالبحث عن الجديد في النكهات مطلوب في الكثير من المشاريع الشبابية التي لاقت الكثير من النجاح، لذا يحاول دائماً إعداد مذاقات مختلفة، فهناك «هوت دوج» خبز الهلابينو الحار الذي يضاف عليه الشيدر السائلة، بالإضافة إلى «ميردرد آوت»، وهو خبز الفحم الغذائي، الذي يضاف عليه جبنة صلصة الهلابينو مع الشيدر، بالإضافة إلى نكهات أخرى مثل ستوك والباكورا المقرمشة، بينما المشروبات الباردة، فقد حاول أن يكون شكلها ومذاقها ينافس الأخرى.
وحول إقبال الشباب على تلك المشاريع يرى أن طموحات الشباب يجب أن تكون بلا حدود، وأن يكون لديهم الإصرار على نجاح مشاريعهم رغم الصعوبات التي يواجهونها في البداية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©