الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

استبيان لهيئة الهوية الجمهور: الخدمة ممتازة ورضا تام عن الأداء

9 أغسطس 2006 01:37
أجرت هيئة الإمارات للهوية استبيانا لقياس رضا الجمهور عن خدمة التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية الذي يعتبر من أبرز المشاريع التقنية في منطقة الشرق الأوسط· وشمل الاستبيان جميع المواطنين والمقيمين ممن تزيد أعمارهم عن خمسة عشر عاما والذين قاموا بالتسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية خلال الفترة من 20 مايو الماضي ولمدة ثلاثة أسابيع في مراكز تسجيل المشرف ومركز دبي ومركز العين التابعة للهيئة· وقال محمد الشامسي مدير إدارة السجل السكاني والتسويق في هيئة الإمارات للهوية ان الهيئة تقوم بإجراء هذا الاستبيان بصورة دورية لقياس رضا الجمهور من المواطنين والمقيمين الذين يقومون بعملية التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية وذلك بهدف التعرف على مستوى الخدمات المقدمة· وأضاف ان إجراء هذا الاستبيان يندرج في إطار سياسة الهيئة الرامية للتواصل مع المواطنين والمقيمين والتعرف على وجهات نظرهم وتوقعاتهم تجاه عملية التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية تمهيدا للوصول إلى أرقى معايير العمل والخدمة العامة· وأشار الشامسي إلى ان التحليل العلمي لنتائج الاستبيان كشف أن الغالبية العظمى من العينة التي شملتها الدراسة عبرت عن رضاها التام عن طريقة وإجراءات عملية التسجيل والخدمات المقدمة على هذا الصعيد حيث أجاب 1271 من أفراد العينة التي شملها الاستبيان الذي تم توزيعه في مركز تسجيل المشرف ان الخدمة التي يقدمها موظف الاستقبال ممتازة ويشكل هذا العدد 94,9 بالمائة من مجموع أفراد العينة التي شملها الاستبيان وقد بلغت هذه النسبة 94,5 بالمائة في مركز تسجيل العين في حين بلغت 95 بالمائة في مركز تسجيل دبي· ولفت الشامسي إلى أن 1289 من أفراد العينة التي شملها الاستبيان في مركز تسجيل المشرف وصفوا الخدمة التي يقدمها الموظفون في المركز بأنها ممتازة ويشكل هذا العدد 94,9 بالمائة من مجموع أفراد العينة وبلغت نسبتها 90 بالمائة في مركز تسجيل العين و92 بالمائة في مركز تسجيل دبي· (وام)
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©