• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

بالتعاون مع «الأونروا» و للسنة الرابعة على التوالي

«خليفة الإنسانية» تنفذ مشروع إفطارات رمضانية في مختلف مناطق قطاع غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

وام

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في تنفيذ مشروع الإفطارات الرمضانية للسنة الرابعة على التوالي في مختلف مناطق قطاع غزة.

ويستهدف المشروع العائلات الأشد فقراً في قطاع غزة والمصنفة حسب لوائح “الأونروا “ في ثمانية مخيمات من رفح في الجنوب حتى جباليا في الشمال.

وبدأ تنفيذ المشروع في 20 مؤسسة خيرية في مختلف مناطق قطاع غزة، حيث توافد آلاف الفلسطينيين للحصول على وجبات الإفطار التي خضعت لإشراف كبير من حيث الجودة والوزن والكمية.

وقال المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” عدنان أبو حسنه أن الإفطارات الرمضانية التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع “الأونروا” ستشمل تسعة آلاف أسرة في مختلف مناطق قطاع غزة وستتم عملية توزيع الإفطارات الرمضانية خلال ثلاثة أيام متوالية من خلال 20 مؤسسة خيرية مختلفة.

وأوضح أن توزيع الإفطارات الرمضانية سيتم على الفئات الأكثر فقراً حسب تصنيف “الأونروا” في مخيمات قطاع غزة الثمانية، فيما تشرف طواقم “الأونروا” على عمليات التوزيع بصورة شاملة للتأكد من وصول الإفطارات إلى مستحقيها حسب القوائم التي تقدمها لتلك المؤسسات.

واعتبر أبو حسنه أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تقدم نموذجا رائعا من خلال إصرارها على تقديم مشاريع الإفطارات الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة وازدياد نسبة الحاجة والفقر والبطالة ما يجعل لمثل تلك المشاريع أهمية كبرى في دعم الفقراء وبالذات في شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا