• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

خلال استقباله رئيس وأعضاء المجلس

محمد بن راشد: نعوّل على «أعضاء الوطني» في نقل احتياجات الناس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” أنّ مهمة رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي تنحصر في خدمة الوطن والمواطن باعتبارهم ممثلي الشعب وجسر التواصل بين المواطن والقيادة.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر سموه في زعبيل مساء أمس رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وخاطب سموه محدثيه بالقول: “صحيح إن أبوابنا مفتوحة دائماً لسماع آراء واحتياجات المواطنين، إلا أننا نعوّل عليكم أنتم كأعضاء في المجلس، وممثلين لأبناء وبنات شعبكم، وأنتم جزء من هذا الشعب، نعول عليكم، كي تنقلوا لنا آراء الناس، وتتلمسوا احتياجاتهم من خلال لقاءاتكم بهم، ومن خلال زياراتكم الميدانية لمختلف مناطق الدولة”.

وتابع سموه مخاطباً رئيس المجلس وأعضاءه: “أنا أقول لكم: “إننا جميعاً قيادة وحكومة ومجلس وطني نتعاون ونعمل كفريق واحد من أجل خدمة وتطور دولتنا العزيز على كافة الصعد والمستويات، ومن أجل إسعاد مواطنينا على مساحة هذا الوطن الغالي”.

وأضاف سموه: “اليوم والحمد لله، نعيش في حدود دولة مستقرة ومزدهرة بفضل الله، وجهود الآباء المؤسسين، وطاقات أبناء وبنات هذا الشعب الطيب الذي نكنّ له كل المودة والإخلاص والاعتزاز بما وصل إليه من مستويات علمية وتقنية وثقافية وإدارية جعلت من دولتنا دولة رائدة وقدوة في شتى الميادين، لاسيما في المجالات الإنسانية التي نفتخر بأننا روادها، وفي قطاعات الإدارة والتخطيط والسياحة والاستثمار وغيرها”.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء الجلس التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك راجين الله تبارك وتعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على قيادتنا وشعبنا ودولتنا بالخير والرخاء والتقدم. ... المزيد

     
 

الله يحفطكم للوطن

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الله يحفطكم للوطن والمواطن مبروك عليكم الشهر الكريم والله يسدد خطاكم لرفعت الوطن .

سعيد جمعه العويص | 2013-07-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا