• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

«تنفيذية أبوظبي» تعتمد مشاريع بنية تحتية بأكثر من 350 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، خلال اجتماعها برئاسة معالي جاسم محمد بوعتابه الزعابي، عدداً من المشاريع التنموية والخدمية في إمارة أبوظبي بتكلفة تتجاوز 350 مليون درهم.

وأكدت اللجنة أهمية المشاريع التي تتماشى مع أهداف خطة أبوظبي الرامية إلى مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة.

وقد اعتمدت اللجنة التنفيذية ترسية مشروعي أعمال طرق ومواقف صغرى في عدد من مناطق مدينة العين بتكلفة 120 مليون درهم. ويهدف المشروع إلى ربط الطرق والمواقف في المدينة إضافة إلى توفير كل الخدمات للسكان بما يواكب التطور والنمو المستمر الذي تشهده المدينة ويعزز السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.

واعتمدت اللجنة التنفيذية ترسية مشروع توصيلات لشبكة الصرف الصحي وما يتعلق بها من أعمال في مناطق إمارة أبوظبي كافة بتكلفة 100 مليون درهم.

ويهدف المشروع إلى تنفيذ توصيلات للصرف الصحي وإنشاء خطوط مكملة للشبكة القائمة وتطوير ورفع كفاءة الشبكة الموجودة حاليًا وذلك لتلبية الاحتياجات المستقبلية لسكان الإمارة في توفير شبكة صرف صحي مستدامة وذات كفاءة عالية تفي باحتياجات المجتمع وجودة الحياة.

ووافقت اللجنة على مشروع أعمال متفرقة لشبكة صرف مياه الأمطار في البر الرئيسي لمدينة أبوظبي بمبلغ قدره 39.6 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا