• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«لقيمات» يدعو إلى ترسيخ ونشر ثقافة التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)- دعا مشاركون في المجلس الرمضاني «لقيمات التميز»، الذي عقد مساء أمس في فندق هيلتون بشارع المطار، إلى الحفاظ على ما تحقق من تطوّر في الأداء الحكومي، تنفيذاً لاستراتيجية الحكومة الرشيدة في التميز.

ورأوا أن الأداء المتميز نهج لابد من التمسك به والعمل على تطبيق معايير لقياس مدى تبنيه من قبل المؤسسات من خلال منظومة متكاملة مبنية على نشر ثقافة التميز والمشاركة والتمكين وبناء القرارات وفق معلومات دقيقة والاعتماد على نتائج مؤشرات الأداء.

وأشار إلى أن ترسيخ التميز باعتباره ثقافة وطنية يعد خير دليل على التقدم والارتقاء بالأداء الحكومي للوصول إلى الهدف الأسمى وهو تحقيق معايير متميزة في الخدمات حيث إن هذا النهج من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو الجميع إلى إتقان العمل وتحسينه.

وفي بداية المجلس الذي استهل بآيات من الــذكر الحـكيم، أطلق اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، موقع نشر ثقافة التميز.

وأشار العقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب رئيس فريق نشر ثقافة التميز بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، إلى أن الهدف من عقد المجلس الرمضاني هو نشر ثقافة التميز والتي لابد من المحافظة عليها والعمل على تطويرها.

وقال: «إن مؤسسة التميز هي التي تحقق التقدم وتحافظ على مستويات متطورة تلبي توقعات جميع العملاء وتلتزم بتحقيق أهداف المؤسسة حيث إن الدولة تحرص على نشر ثقافة التميز للارتقاء بالأداء الحكومي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا