• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تستهدف القطاعات الصحية والتعليمية

دعم البنية التحتية في المحافظات المصرية ضمن حملة «مصر في قلوبنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

بدرية الكسار (أبوظبي) - بدأ وفد من هيئة الهلال الأحمر أمس زيارة إلى جمهورية مصر العربية لمعاينة أوضاع البنية التحتية في قطاعات عدة سيشملها دعم حملة “مصر في قلوبنا”، التي أطلقتها الهيئة امس الأول، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، دعما للشعب المصري الشقيق.

وقال محمد عتيق الفلاحي الأمين العام في هيئة الهلال الأحمر في تصريح لـ “الاتحاد”، إن وفد الهيئة بدأ فورا بمعاينة ودراسة الأولويات في تنفيذ الحملة بالتنسيق مع الجهات المصرية المختصة والهلال الأحمر المصري.

موضحاً ان الحملة موجهة بالأساس لدعم القطاعات الصحية والتعليمية والزراعية ودور العبادة في عدد من المحافظات المصرية، بهدف خلق معطيات التمكين للمواطن المصري العامل في القطاعات المستهدفة، بما ينعكس إيجاباً على تطور الحياة الإقتصادية والمعيشية في الدولة.

ولفت الفلاحي الى أن تدعيم مرتكزات وأسس هذه القطاعات سيوفر العديد من فرص العمل للمواطنين ما سيسهم في القضاء على البطالة وتطوير مهارات العمالة المصرية بما ينعكس على تطور الاقتصاد.

وقدم تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على توجيهات سموه الكريمة لهيئة الهلال الأحمر إطلاق حملة “ مصر في قلوبنا “ ابتداء من أمس لدعم جمهورية مصر العربية والمساهمة في تعزيز البنى التحتية في مختلف المجالات مساندة للشعب المصري.

وأكد في بيان له أمس أن الحملة تجسيد حقيقي ومخلص لكل معاني التضامن العربي في أوقات الشدة بجانب كونها مثالا حيا لما يربط الشعبين الشقيقين في مصر والإمارات من أخوة صادقة وعلاقات تاريخية تنبض بالمحبة والتقدير والمصالح المشتركة والمصير الواحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا