• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

مواطنون ومقيمون يلبون الدعوة للوقوف مع «أرض الكنانة»

فعاليات وطنية: «مصر في قلوبنا» مبادرة تجسد قيم الإمارات النبيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

السيد سلامة وسامي عبدالرؤوف (أبوظبي، دبي)- اعتبرت فعاليات وطنية، مبادرة “مصر في قلوبنا” ترجمة لمنظومة القيم الأصيلة والنبيلة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة، والتي أرساها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد “طيَّب الله ثراه”.

وأعربوا عن اعتزازهم بالوقوف إلى جانب الأشقاء والأصدقاء ومساندتهم ودعمهم لتخطي الصعاب.

وفيما دعا مسؤولون بالعمل الخيري، إلى التجاوب مع المبادرة، أكد البعض أن الوقوف إلى جانب الشعب المصري يجسد العلاقة التاريخية بين البلدين.

وفي الوقت الذي اعتبر البعض فيه المبادرة من التعاون على البر والتقوى وتفريج كرب المسلمين، ونصرتهم والعمل بما تقتضيه مصلحتهم، وصف مسؤولو العمل الخيري المبادرة بأنها من نبل الأخلاق وكرم النفس وطيب المعدن، متوقعين أن يلبي المواطنون والمقيمون الدعوة سريعاً، ومن ثم الوقوف مع شعب مصر.

وكانت هيئة الهلال الأحمر أطلقت حملة “مصر في قلوبنا”، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم ومساعدة الشعب المصري الشقيق والوقوف إلى جانبه في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها.

وقال خلفان خليفة المزروعي، رئيس مجلس إدارة جمعية دار البر بدبي،: إنه ليس غريباً على القيادة الحكيمة بالدولة أن تلبي نداء الواجب الإنساني تجاه مصر الشقيقة التي وقفت بجانب أشقائها العرب في مواقف كثيرة. ... المزيد

     
 

عطاء لا ينضب

كعادته حفظه الله لا يألو جهدا في خدماته الإنسانية . نسأل الله العلي القدير أن يمده بالصحة والعافية ويجعله من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ... اللهم آمين

بو سعيد | 2013-07-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا