• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«مرور الشباب» يوصي بالاطلاع على ضوابط تزيين المركبات في اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

دعا مجلس المرور للشباب في شرطة أبوظبي، السائقين إلى إظهار الوجه المشرق والحضاري للدولة عند الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السادس والأربعين بما يليق بهذه المناسبة الوطنية.

وناقش المجلس في «خلوة شبابية» المخالفات المرورية والسلوكيات التي تصدر من بعض الشباب أثناء الاحتفال بهذه المناسبة وتم تكوين مجموعات نقاشية للاطلاع على أفكار الشباب بما يسهم في تعزيز السلوكيات الإيجابية، وتفادي السلبيات مثل الضجيج والإزعاج وقيادة مركبة بصورة تشكل خطراً على الجمهور.

واطلع العميد سالم بن براك الظاهري مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على آراء الشباب، واستمع لمقترحاتهم التي تهدف إلى ترسيخ القيم الوطنية بعيداً عن المخالفات، مؤكداً حرص ودعم القيادة لتبنى المقترحات الشبابية الهادفة.

ودعا إلى ضرورة تكثيف التوعية والتواصل المجتمعي مع الشباب عبر المؤسسات التعليمية والجهات المعنية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية السائقين، ونشر ضوابط تزيين المركبات والاحتفال بشكل إيجابي بما يسهم في تقديم صورة مشرفة تعبر عن محبتنا للوطن وتعكس مدى التزام الشباب بقانون السير والمرور.

من جانبه، شكر الرائد حمدان حسن ذيبان رئيس مجلس المرور للشباب دعم القيادة، وإعطاء الفرصة للشباب للمشاركة في حل المشكلات المرورية، التي تتعلق بضوابط الاحتفال باليوم الوطني، وتعزيز الارتقاء بسلوكيات السائقين الشباب وفتح قنوات للحوار معهم، وتجنب ارتكاب المخالفات من قبلهم مثل إدخال بعض الإضافات للمركبات.

وأوصى المجلس بضرورة الاطلاع على ضوابط تزيين المركبات، والتي تصدر سنوياً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا