• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن الإبداع أصبح ثقافة عمل مؤسسية راسخة وفعالة في الإمارات

حمدان بن محمد يدشن مختبر «تومسون رويترز للابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن الابتكار أصبح ثقافة عمل مؤسسية راسخة وفعالة في إمارة دبي ودولة الإمارات ضمن منظومة متكاملة تحرص على توفير أفضل الظروف لتشجيع المبدعين والمبتكرين في شتى المجالات، مما يساهم في الارتقاء بمستويات الابتكار إلى آفاق جديدة. جاء ذلك، خلال افتتاح سموه لمختبر تومسون رويترز للابتكار الذي يمثل خطوة جديدة في إطار تفعيل مبادرة شركاء دبي للابتكار الرامية إلى توثيق أطر التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكار لطرح وتطوير أفكار وحلول مبتكرة، وبما يتوافق مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في جعل دبي المدينة الأكثر ابتكارا في العالم.

وقال سموه: «تمضي دبي بخطى ثابتة ومتوازنة في مجال ترسيخ ثقافة الابتكار كدافع رئيس للازدهار والتقدم، بما يسهم في دعم توجه دولة الإمارات العربية المتحدة نحو التحول إلى مركز عالمي للابتكار، تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي اعتمدتها الحكومة لاعتماد الابتكار ضمن منظومة العمل المؤسسي وتطوير السياسات الوطنية والكوادر المتخصصة لاستكشاف طرق جديدة ومختلفة في أداء الأعمال ودعم كافة شرائح المجتمع».

وأضاف سموه: «إننا حريصون كل الحرص على الشراكة مع أبرز الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية من أجل الاستفادة من أفضل الخبرات والممارسات المتبعة في مجال الابتكار».. مشيرا سموه إلى أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع تومسون رويترز تأتي لتأسيس إطار يتم من خلاله توليد الأفكار وتسويقها في إطار هذا التوجه، بما يخدم الجهود المبذولة لرسم وتنفيذ الأهداف المستقبلية التي تسعى إمارة دبي ودولة الإمارات لتحقيقها بالشكل الأمثل.

وأثنى سموه على تجاوب القطاع الخاص والشركات العالمية مع التوجهات الاستراتيجية للدولة، موجها دعوته للجميع ليكونوا جزءاً من سعي دولة الإمارات باتجاه تحقيق أهدافها الاستراتيجية في مجال الابتكار، بما ينعكس إيجاباً على نمو القطاعات المختلفة وزيادة المردود الاقتصادي منها.

كما تجول سموه يرافقه معالي محمد عبدالله القرقاوي، رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مكاتب تومسون رويترز، مستمعاً إلى شرح من الإدارة العليا للشركة عن الإدارات والأقسام المختلفة فيها.. معرباً سموه عن إعجابه بالخدمات المهنية التي تقدمها شركة تومسون رويترز العالمية والدور الذي تلعبه في دعم قطاع الأعمال على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض