• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

55 إطفائياً شاركوا في إخماد النيران

حريق يلتهم 4 مستودعات للأثاث في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

سعيد أحمد (عجمان)

شب حريق هائل في 4 مستودعات للأثاث بمنطقة الصناعية الجرف في عجمان مساء أمس الأول، وشارك في إخماده 55 إطفائياً، و10 ضباط من الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، بمساندة فرق الدفاع المدني من دبي والشارقة وأم القيوين، حيث تمكنت من السيطرة على النيران دون وقوع أية إصابات بشرية.

وذكر العميد عبدالعزيز علي الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة الثامنة مساء الاثنين الماضي، يفيد باحتراق مستودعات، وعلى ضوء ذلك هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف الوطني إلى الموقع، ووصلت خلال غضون أربع دقائق، وتمكنت الفرق من السيطرة على النيران، والحد من انتشارها، رغم وجود مواد سريعة الاشتعال.

وأضاف: بالتعاون مع شرطة عجمان ودوريات أمان، قامت بإخلاء المنطقة وإغلاق بعض الطرق المؤدية إلى الموقع، لتسهيل عملية وصول سيارات وآليات الدفاع المدني، الأمر الذي ساعد على سرعة السيطرة على الحريق وإخماد النيران، لافتاً إلى أنه بعد الانتهاء من عمليات التبريد، تم تسليم الحادث للجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة.

وأكد العميد عبدالعزيز الشامسي، أن الحادث أسفر عن احتراق جميع محتويات 4 مستودعات، واستهلاك 800 ألف لتر ماء، و6500 لتر فوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا