• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جريان الأودية وانتعاش السدود

الأمطار تعم الدولة.. وتوقعات بالمزيد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

الثلج يكسو الجبال في الفجيرة ورأس الخيمة

إمارات الدولة (مكاتب الاتحاد)

شهدت مناطق متفرقة من الدولة أمس، ولليوم الثاني، هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة، جرت على إثرها الأودية الرئيسة، وامتلأت بعض السدود الكبرى، وغطت السحب السماء، وشهدت حالة الطقس انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، وتساقط البرد الذي غطى الجبال في الفجيرة ورأس الخيمة، وبعض المناطق بالشارقة.

وقدمت الفرق الفنية التابعة لوزارة تطوير البنية التحتية، الدعم والمساندة للمنطقة الشرقية التي تعرضت لأمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين، ما تسبب في إغلاق بعض الشوارع والمناطق.

كما تم حصر الأضرار التي وقعت أمس من جراء تدافع مياه الأمطار داخل بعض البيوت، في الفجيرة، حيث تضررت 5 عائلات بأضرار جسيمة في ممتلكات البيت والأثاث، وقامت شرطة الإمارة على الفور بتخصيص عدد من الشقق السكنية لهم في منطقة مربح، وتم إجلاء جميع السكان، ونقلهم بشكل آمن للسكن الجديد.

وفي إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين، ورأس الخيمة، تدخلت البلديات بشكل عاجل لسحب مياه الأمطار وإعادة الشوارع إلى وضعها السابق، وتفقدت الجهات المعنية بالتعاون والتنسيق مع المرور حالة الطرق، والتأكد من انسيابية الحركة المرورية على الشوارع الرئيسة والفرعية، والأحياء السكنية التي شهدت تجمع كميات من المياه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض