• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الدفاع المدني» تدعو للسلوك الوقائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دعت القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية الجمهور إلى انتهاج السلوك الوقائي، والابتعاد عن الممارسات الخاطئة أثناء عطلة العيد، من خلال الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة الضرورية.

وهنأ اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، القيادة العليا وجميع المواطنين والمقيمين وضيوف الإمارات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، مؤكداً حرص إدارات الدفاع المدني في الدولة على القيام بواجبها لضمان السلامة للجميع.

وأشار إلى أن فرق مراكز الدفاع المدني الميدانية تقوم في مناطق اختصاصها خلال أيام العيد، بالتأكد من سلامة الإجراءات والنشاطات في الأماكن العامة للترفيه، ومراكز التسوق وملتقيات العطلات التي تجتمع فيها العائلات، وعناصره في حالة تأهب واستعداد دائمة لتلبية أي نداء، داعياً الجمهور إلى الالتزام بمعايير وشروط السلامة في المنزل؛ خصوصاً في المطبخ مع تزايد استخدام مصادر الإشعال والاشتعال، واليقظة لتجنب السلوك غير الآمن الذي قد يؤدي إلى اندلاع الحريق وما يترتب عليه من تداعيات مؤسفة تطفئ فرحة العيد.

وحثّ الأسر على ضرورة التأكد من توافر مستلزمات السلامة الخاصة بمواقد الطبخ، وفحص جميع شبكات الكهرباء والغاز في المنزل؛ وإصلاح الخلل فيها إن وجد، من قبل فنيين مختصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض