• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

المملكة تعتمد القواعد المنظمة لشعار مجلس التعاون

ولي عهد البحرين يدعو إلى تعزيز التوافق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

المنامة (وام) - أصدر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين مرسوما بالموافقة على القواعد المنظمة لشعار مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي أقرتها الدورة 33 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المنعقدة في الصخير بمملكة البحرين يومي 24 و25 ديسمبر 2012 . ذكرت ذلك وكالة الأنباء البحرينية أمس.

من جانب آخر، أكد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني، أن التوافق بين جميع الأطراف هو السبيل الوحيد والأضمن لتحقيق المصلحة العليا للوطن دون التخلي عن الثوابت والمكتسبات الوطنية.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية “بنا” تأكيد سموه أن مبادئ ميثاق العمل الوطني هي المرتكز الأساسي لتحقيق الأهداف الوطنية الجامعة التي تحقق التطلعات المنشودة، مضيفا أن هذا الأمر يتطلب مشاركة الجميع وبنوايا بحرينية مخلصة تضع الوطن ومصلحته نصب أعينها بعيدا عن المكاسب الآنية مع نبذ كل ما يمس وحدة المجتمع البحريني. وأضاف سموه أنه في الوقت الذي نؤمن فيه ونسعى إلى مواصلة الإصلاح والتطوير بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في شتى مناحي الحياة، فإننا ندرك أن الإصلاح يتم وفق مراحل ومن غير الممكن أن يختزل بخطوات قليلة وفي وقت قصير، فبغير ذلك لن يثمر مخرجات بناءة ومستدامة.

وأعرب سموه عن تطلعه للعمل وإنجاز مزيد من أجل البحرين وتحقيق كل ما يصبو إليه الجميع، من أمن وأمان ونهضة وعمران مع التشديد على أهمية تسخير الإمكانات المتاحة والتعامل الجاد والفاعل مع الصعوبات.