• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قدم الشكر إلى اللاعبين والإدارة وأقطاب «العميد»

حمدان بن راشد يستقبل بطل الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

سامي عبدالعظيم (دبي)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر بقصر سموه في زعبيل أمس الجهاز الفني والإداري وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وذلك بمناسبة فوز «العميد» بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة خلال الموسم الماضي على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أن فوز فريق النصر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي يستحق الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي بذلت من الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وإدارة النادي، وقال سموه: «اللاعبون يستحقون «الناموس»، وهي كلمة نعتز بها كثيراً تقديراً لما تحقق وتم إنجازه خلال الموسم الماضي من لاعبي الفريق، ونتطلع أن يظهر الفريق خلال الموسم الجديد بالعزيمة ذاتها حتى يحقق النتائج القوية في بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم ودوري الخليج العربي».

وأضاف سموه خلال حفل الاستقبال أمس، بحضور مسؤولي وأقطاب النادي، وأعضاء مجلس الإدارة: «قام المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش بجهود كبيرة تستحق التقدير مع الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك إلى جانب الجهود الكبيرة التي اضطلع بها مجلس إدارة النادي والشركة في تهيئة الظروف أمام اللاعبين للحصول على النتائج القوية خلال الموسم الماضي».

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن راشد: «نفخر بما تحقق خلال الموسم الماضي، وكان الفوز ببطولة الكأس مستحقاً للفريق واللاعبين، ونتمنى أن يكون الإنجاز في الفترة المقبلة بمستوى التوقعات المطلوبة لتلبية طموحات الجماهير، التي تنتظر النتائج القوية من اللاعبين، وأتمنى لكم التوفيق في تحقيق الفوز بالألقاب».

ونوه سموه إلى أهمية تحقيق النتائج الجيدة للفريق في الموسم المقبل، الذي يشهد مشاركته في النسخة الجديدة بدوري أبطال آسيا، إلى جانب المنافسات الأخرى المقررة في الدوري المحلي مع أهمية الأخذ في الاعتبار الرغبة القوية في الفوز بالألقاب، خصوصاً في الدوري والكأس.

وشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الجهود الكبيرة من أقطاب نادي النصر، أمثال حميد بن دري وسالم الموسى وعبدالله الحثبور، وذلك لدعمهم لمسيرة الانتصارات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية.

بدوره أكد مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن الفريق الأول لكرة القدم حقق النتائج القوية خلال الموسم الماضي، وصعد إلى منصات التتويج بفضل الدعم والاهتمام والرعاية من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حكام دبي وزير المالية رئيس النادي، وتكاتف الجميع لتحقيق النتائج التي تلبي طموحات الجماهير.

من جهته قدم محمود خميس لاعب النصر الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وذلك في كلمته التي ألقاها نيابة عن اللاعبين الجهازين الفني والإداري، وقال: «نشكر سموكم على الرعاية والتقدير والاهتمام والدعم الذي كان سبباً مهماً في النتائج القوية التي تحققت خلال الموسم الماضي، ونعد سموكم بالمزيد من الإنجازات خلال الموسم الجديد، ونحن نرغب في مضاعفة جهودنا حتى نبقى ضمن الفرق التي تنافس على الألقاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض