• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحسن: المساندة الجماهيرية لنا أهم المكاسب !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

كانبيرا (الاتحاد)

وجه أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين الدعوة إلى أستراليا للعب مباراة ودية في فلسطين، من أجل دعم شعبه في قضيته ضد الاحتلال، وقال: «هناك مساندة كبيرة من الجماهير الأسترالية للمنتخب في البطولة، وهو تأكيد على الإيمان بالقضية، ورغبتهم في إنهاء الاحتلال، وحصول فلسطين على حريته، وهي من المكاسب الكبيرة التي حققناها في البطولة، بصرف النظر عن النتائج.

وأضاف: حظوظنا تقلصت في التأهل، ولكن رغبتنا كبيرة أن نترك بصمة كبيرة في البطولة، بالفوز على العراق، الذي ندرك أنه من الفرق القوية التي لها تاريخ طويل في البطولات، ونعرف خبرة لاعبيه، ورغم ذلك سنحاول بكل قوة متسلحين بعزيمة وإصرار اللاعبين، على أن تكون لهم بصمة في الحدث القاري.

وأكد أن المنتخب خسر مباراتيه السابقتين بسبب قلة الخبرة والأخطاء الفنية البسيطة، وكنا نعول على مباراة الأردن للفوز بها، وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة لقلة خبرة لاعبينا، وهو ما أدى إلى خسارتنا بنتيجة كبيرة، في الوقت نفسه، نحاول تعديل أوضاعنا، في هذه المباراة، ونحاول أيضاً أن ندفع بعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم، من أجل تسجيلها في تاريخهم الكروي.

ونفى الحسن غياب أشرف نعمان عن المباراة، وقال: «خروجه مسرعاً إلى غرفة الملابس بعد مباراة الأردن بهدف الذهاب إلى دورة المياه، ولم يغضب لخروجه من الملعب، وسيكون الغائب الوحيد في المباراة رمزي صالح للإصابة.

وأضاف: البطولة لها حجم كبير على المستوى الفني، وبالفعل استفدنا فنياً، وحصلنا على بعض الخبرات، وهو ما يصب في مصلحة الكرة الفلسطينية في المستقبل، خاصة أننا استفدنا من المنتخبات التي لعبنا أمامها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا