• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

فعاليات ترفيهية لأيتام «بيت الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- حظي أطفال جمعية “بيت الخير” البالغ عددهم 150 يتيماً بنصيب وافر من الرعاية والاهتمام بشتى المجالات الترفيهية والتثقيفية والتعليمية، خلال شهر رمضان، وبالتعاون مع مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة. واستضافت “آكشن كير” أيتام الجمعية بسلسلة من البرامج الترفيهية التي أعدت لهم مسبقاً لخلق جو من المتعة لديهم، حيث تضمن البرنامج ألعاباً شيقة مثل: شد الحبل، ورمي السهام، وجمع الكرات، إضافة إلى ورش العمل بمختلف أنواعها كصنع الطائرة الورقية للذكور وعمل تاج الأميرة الخاص بالفتيات، وإعطائهم الفرصة للإبداع وتزيين أعمالهم بالألوان وأدوات الزينة المتوفرة. وكما روت إدارة آكشن كير قصصاً تعليمية تحفزهم على التحلي بحسن الخلق تجاه الآخرين، ومراعاة آداب الطعام مثل البسملة قبل البدء في الطعام والأكل بتمهل من دون استعجال واحترام الضيوف بحسن التصرف إليهم لإعطاء انطباع جيد.

ونظمت موانئ دبي العالمية رحلة ترفيهية للأيتام بمدينة كيد زانيا في دبي مول، التي أعطت فرصة للأطفال للتعرف على مختلف المهن والأعمال مثل هيئة التنمية، والتصوير، وصناعة العطور، والطب، والشرطة وغيرها من المهن، لمساعدتهم على فهم الحياة العملية من حولهم، وتقمصهم للمهن التي يفضلونها.

ومن جانب آخر، احتضن بنك باركليز الأيتام لمائدة الأفطار في أحد المطاعم المعروفة، والتحاور معهم لإضفاء جو من البهجة في نفوسهم واختتمت بتوزيع الهدايا عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا