• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«اقتصادية رأس الخيمة» تنظم مبادرات رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

رأس الخيمة ( الاتحاد) ـ أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة عدداً من المبادرات الخيرية تزامناً مع شهر رمضان الفضيل لإبراز قيمة العمل الإنساني والخيري، بناء على توجيهات المجلس التنفيذي لرأس الخيمة لإحياء ذكرى وفاة المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وتمثلت أول المبادرات في “زكاتك.. نماء” بالتعاون مع جمعية الرحمة للأعمال الخيرية بهدف تسليط الضوء على أهمية زكاة المال و دورها في تنشيط الركود الاقتصادي حيث قامت بتخصيص صندوق للزكاة في الطابق الأرضي بمقر الدائرة، كما تعاونت مع جهات أخرى محلية و اتحادية لترسيخ قيم زكاة المال من خلال نقل الصندوق المخصص للزكاة لتلك الجهات.

و نظمت الدائرة بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف و الشؤون الإسلامية برأس الخيمة محاضرة دينية بعنوان “زكاة المال طهارة و نماء “ لفضيلة الشيخ عبدالله سالم محمد لشرح أهمية الزكاة و شروطها و مستحقيها و دورها في حفظ المال.

و ستنظم الدائرة بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية ثاني مبادراتها من خلال مشروع إفطار صائم بالتزامن مع ذكرى وفاة الشيخ زايد لإحياء العمل الخيري والإنساني اقتداءً بمؤسس دولتنا العزيزة، وتختتم مبادراتها الخيرية بتنظيم محاضرة بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف و الشؤون الإسلامية برأس الخيمة يوم 20 رمضان بمناسبة دخول العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا