• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

هدايا ومكافآت ضخمة تنتظر الكثيرين

عروض ترويجية وترفيهية باهرة بالمراكز التجارية لزوار «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - تسارعت مراكز التسوق في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق2013 إلى إطلاق العروض الترويجية المذهلة، ورصدت الكثير من الهدايا والجوائز لجمهورها من المتسوقين، ولزيادة جاذبية هذه الوجهات احتضنت الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والفرح والمرح بما يجعل من التسوق خلال فترة المهرجان تجربة فريدة من نوعها.

يعتبر دبي مول وجهة مثالية لكل من يرغب الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وقضاء وقت ممتع في ظل ما يحتضنه من فعاليات متنوعة وماركات عالمية، إلى جانب الجوائز التي يرصدها لمكافأة المتسوقين، وزادت من نسبة الإقبال على زيارة الفعاليات، حيث يقدم خلال مهرجان دبي للتسوق2013 جائزة عبارة عن سيارة أوستن مارتن رابيد، التي يستطيع كل من ينفق 300 درهم دخول السحب للفوز بهذه الجائزة الكبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين في قاعة النجمة التمتع بعرض «صندوق فيزا الكبير» الأول من نوعه والذي يضم صندوقاً عملاقاً يحتوي على جائزة خفية كبرى سيتم الكشف عنها وتوزيعها على الرابحين مع نهاية مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى جوائز فورية يومية مقدّمة من دبي مول، متاجر دبي مول وفيزا، ما على الزوار إلا استعمال بطاقة فيزا وعرضها للمشاركة باللعبة ودخول السحب الكبير.

شعلة المياه

من أهم الفعاليات التي يحتضنها دبي مول خلال هذه الفترة عرض شعلة المياه في نافورة دبي التي تقام يوميا من الساعة الثامنة والعاشرة مساء، إلى جانب فعالية «أزياء دبي» التي تقام خلال الفترة من 23 يناير الجاري إلى 2 فبراير المقبل، فيما يقوم عازفون منفردون بالعزف على الأدوات الموسيقية العربية مثل العود والقانون، وذلك الساعة 7 و8 و9 مساء، بالإضافة إلى عروض الأزياء التي تقدم إطلالات جديدة ومختلفة تماماً للعملاء، والمسيرات الجوالة في أنحاء المركز.

وتقدم مراكز التسوق الثلاثة التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية» في دبي عروضاً حصرية وفعاليات ترفيهية عالمية متنوعة طوال «مهرجان دبي للتسوّق 2013» من الثالث من يناير إلى الثالث من فبراير 2013، مع جوائز بقيمة 1.3 مليون درهم إماراتي في شكل قسائم هدايا، وسيكون المتسوقون على موعدٍ مع الجوائز من خلال حملة «طلوا علينا واربحوا معنا» ، وحملة «أروع ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق» التي يطلقها مول الإمارات، حيث تضاعف الحملة الترويجية، البهجة ثلاث مرات من خلال فرصة الفوز بثلاثة أضعاف كل 300 درهم إماراتي يتم إنفاقها، كل ساعة، طوال اليوم، ليبلغ مجموع الجوائز المقدَّمة للمتسوقين 1.3 مليون درهم إماراتي.

وليس هذا فحسب، فخلال «مهرجان دبي للتسوّق 2013» يمكن للمتسوقين اختبار معرفتهم بالأسعار من خلال المشاركة بمسابقة «احزر تربح» للفوز بجوائز قيمة، إذ ستُعرض يومياً سلعة جديدة ليفوز بها المتسوق الذين يخمِّن السِّعر الأقرب لسعرها الحقيقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا