• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

محاضرتا توعية دينية في محاكم ومطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - نظمت مبادرة الأجر محاضرتين في محاكم دبي والمنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا”، ألقاهما الشيخ عمر سعد، والشيخ محمد أمين بعنوان “جزاء الإحسان” وحضرهما عدد من المسؤولين والموظفين بالجهتين.

وذلك في إطار مواصلة اللجنة المنظمة لمبادرة الأجر، تنظيم محاضرات دينية توعوية لفئة الموظفين حول “الإحسان في العمل”، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، برعاية كريمة من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون.

وتأتي هذه المحاضرات بهدف توعية فئة الموظفين بأهمية الإحسان والأجر الكبير الذي يحصل عليه الفرد من ورائه وتحديداً المعاملة الحسنة مع زملاء العمل والإحسان إليهم، حيث تتطرق المحاضرات إلى عبرٍ من القرآن الكريم وسنة النبي صلى الله عليه وسلم والتي ذكرت فيها أهمية الإحسان.

يذكر أن اليوم سيكون آخر موعد لتسلم المشاركات لسؤال الأسبوع الأول من مسابقة الأجر الإلكترونية، وسيتم طرح السؤال الثاني من المسابقة الأحد المقبل، مع فرص لربح رحلات عمرة للمشاركين، ويمكن للراغبين بالتعرف أكثر على شروط وأحكام المسابقة زيارة صفحات المبادرة على كل من: تويتر: @al_ajer انستجرام @al_ajer

وتأتي مبادرة الأجر في دورتها الثالثة برعاية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” ومصرف الإمارات الإسلامي، وشراكة استراتيجية مع كل من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، واينوك، والريس للعطلات، بالإضافة إلى مجموعة بريد الإمارات، وحكومة دبي الذكية. ومؤسسة دبي للإعلام، الشريك الإعلامي للمبادرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا