• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتعزيز صمودهم وتمسكهم بهويتهم العربية الإسلامية

«موائد الخير الإماراتية» تزين ساحات الأقصى في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

غزة (علاء المشهراوي)

اختتمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية برنامج الموائد الرمضانية في ساحات المسجد الأقصى المبارك خلال الأيام العشر الأواخر من رمضان، والتي وزعت خلالها المؤسسة أكثر من 13 ألف وجبة فطور للصائمين، كما مولت حملة «جسور الخير» الرمضانية بتقديم 100 ألف وجبة سحور، ونصف مليون عبوة مياه، وذلك لتعزيز رباط وثبات وصمود الفلسطينيين في المسجد الأقصى والقدس.

وقد تم تنظيم أماكن توزيع وجبات الإفطار والسحور وتقديمها للزوار والتنسيق مع 8 جمعيات من أجل تقديمها للصائمين بالتعاون مع دول عربية وإسلامية وبإشراف من دائرة الأوقاف.

وذكر مجد يوسف صاحب المطاعم التي أشرفت على توزيع 8 آلاف وجبة، أيام 21 و22 و23 و24 رمضان أن الوجبات التي وزعت بمعدل 2000 وجبة يومياً لاقت إقبالًا وزحاماً شديدين من الصائمين عليها نظراً لتواجد مئات الآلاف من المصلين الصائمين في المسجد الأقصى في هذه الأيام ولتميز وجبة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالأنواع الغذائية الرئيسية.

وأكد أن الموائد الرمضانية لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية انتشرت في ساحات المسجد الأقصى المبارك على مدار 4 أيام وذلك في إطار برنامج المؤسسة الرمضاني الذي ينفذ في الأراضي الفلسطينية خاصة القدس الشريف.

وفي ليلة القدر تناول نحو 5 الآف صائم فلسطيني طعام الإفطار والسحور على مائدة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي انتشرت على جوانب ساحات المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة ليلة القدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض