• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تشمل برامج جديدة وبدرجات تتسم بالمرونة

«ضمان» تعيد هيكلة برامجها للتأمين الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – «ضمان» عن إعادة هيكلة شاملة في برامجها «المعززة»، وذلك في ظل استجابة الشركة لمتطلبات عملائها، وحرصها على الارتقاء بتجربتهم في اختيار البرامج الملائمة لاحتياجاتهم.

وبموجب إعادة الهيكلة أطلقت الشركة باقة جديدة متنوعة ومرنة من برامج التأمين الصحي الجديدة التي تحل محل البرامج «المعززة» السابقة وتتيح للعملاء تعديلها بالشكل الذي يلائم احتياجاتهم.

وكانت «ضمان» في السابق تدرج هذه البرامج تحت عنوان عريض هو «البرامج المعززة»، التي تختلف فيما بينها حسب المناطق الجغرافية التي تغطيها. والخطوة الجديدة تسهّل «ضمان» من خلالها طيفا أوسع وأشمل من الخيارات المرنة المتاحة لهذه البرامج أمام العملاء، وذلك ضمن فئات ثلاث هي: البرامج المحددة، والبرامج المعززة، وفئة البرنامج المميز.

وتمثلّ فئة البرامج المحددة المستوى الأولي الذي يوفر المنافع الأساسية المحددة مسبقاً كالعلاج في المشافي، وزيارة العيادات، والرعاية الطبية في حالات الطوارئ، وتكاليف الحمل والولادة. وذلك ضمن برامج مختلفة تصل تغطيتها السنوية حتى 300 ألف درهم.

أما فئة البرامج المعززة فتبنى على الفئة «المحددة» وتضيف إلى منافعها ميزات ومنافع أخرى، مثل الحصول على استشارات من خبراء دوليين، وتغطية دولية للطواائ الطبية، والفحص السنوي الخاص بسرطانات البروستات، والثدي، والقولون والمستقيم. ويتراوح سقف التغطية السنوية لهذه البرامج بين 500 ألف درهم و5 ملايين درهم سنوياً.

وتجمع فئة البرنامج المميز كل المنافع التي يستفيد منها أعضاء البرامج المحددة والمعززة في برنامج واحد شامل يضاف إليه فحص طبي سنوي، وعلاجات الطب البديل، والعلاج الطبيعي للعظام والمفاصل، والرعاية التمريضية المنزلية، وميزات أخرى. ... المزيد

     
 

ضمان الخدم ما تم منه شي

ضمان حق الخدم كل سنة يشلون منه شي، في البداية قالوا ما نعالج الأسنان، العام قالوا ما نعالج العيون بعد! السنة الله يستر، عقب هالهيكلة الظاهر بندفع 600 جيمة البطاقة بدون علاج!

أم نوف | 2013-07-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا