• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

اعتمد مشروع قانون تنظيم صندوق الإمارة للضمان الاجتماعي

«تنفيذي الشارقة» يناقش تطوير العمل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي.

جرى خلال الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بتطوير سير العمل الحكومي، والاطلاع على المشاريع التنموية في مختلف المجالات الخدمية.

وأطلق المجلس التطبيق الذكي الخاص ببرنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة «وفر»، وأوضح الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية أن إطلاق التطبيق يأتي بعد النجاح الكبير لبرنامج «وفر» ومشاركة عدد كبير من الشركات والجهات التي تقدم أفضل العروض والخصومات لموظفي حكومة الشارقة.

وأضاف رئيس دائرة الموارد البشرية أن التطبيق يهدف إلى سهولة وصول الموظفين إلى العروض المقدمة من الشركات والمؤسسات المشاركة، وسهولة التعرف إلى كل ما هو جديد في البرنامج، ومواكبة تقنيات العصر لطرح الخدمات الحكومية الذكية، ويوفر التطبيق عدد من المميزات والخواص المرنة في استخدامه والوصول إلى الخدمات كافة، المقدمة من الشركات والجهات المشاركة، وأثنى المجلس على جهود دائرة الموارد البشرية في توفير أفضل الخدمات لموظفي حكومة الشارقة.

واعتمد المجلس مشروع قانون بشأن تنظيم صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي ووجه المجلس بتضمين المشروع عدداً من الملاحظات التي أشار إليها السادة أعضاء المجلس، ورفع مشروع القانون إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة استكمالاً لدورته التشريعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا