• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

40 من أعضاء الفريق تنافسوا في فنون الرماية

«الإمارات للأبحاث» يخوض معركة ترفيهية في «تسليح» «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قام فريق من قسم الأنظمة القتالية البرية التابع لشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة «إيرث» بجولة في «نادي تسليح للأنظمة الترفيهية» بمركز ياس مول التجاري بأبوظبي مساء أمس الأول، وشارك أعضاء الفريق البالغ عددهم 40 شخصا بممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة في «ساحة المعركة» الترفيهية، حيث خاضوا تجربة رماية حقيقية بهدف تنمية روح التنافس فيما بينهم.وأعرب العقيد متقاعد خلفان محمد المنصوري، نائب الرئيس في شركة الإمارات للبحث والتكنولوجيا القابضة «إيرث» عن سعادته للمستوي الرفيع الذي يتمتع به نادي تسليح في بناء المهارات العالية في فنون الرماية وبناء القدرات الشخصية لدي الأفراد.

وقال: «إن نشعر بفخر كبير لأن نشاهد هذا المستوى الراقي لشركة «تسليح» الوطنية بأبوظبي في تقديم نادي ترفيهي هادف وبناء يحرص على بناء القدرات لدى الشباب والشابات وتنمية المهارات والمساهمة في بناء الشخصية والقدرات القيادية من خلال التدريب علي الرماية والدقة وقيادة الفريق الواحد».

وأضاف قائلا: «إن ما شاهدناه اليوم في هذا النادي يبعث على الفخر والإعجاب، لأنه يعزز الرماية الاحترافية، والمواجهة بين فريقين لتعلم الدفاع عن النفس بطريقة ممتعة».

وقال سالم المطروشي، مؤسس شركة تسليح المالكة للنادي: «إنني أشعر بالرضا لاستضافة وفد قسم الأنظمة القتالية البرية التابع لشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة القابضة، والتي مارس المهارات القتالية بروح الفريق الواحد.

وأعرب عن أمله في «تشجيع الشباب على الرماية وتأهيلهم في هذا المجال من خلال تنمية مهارات الرماية في منصات الرماية التي تم تصميمها وفقا لأحدث المواصفات العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض