الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الشارقة للكتاب» يفاجئ الصغار بـ«ليلى والذئب»

«الشارقة للكتاب» يفاجئ الصغار بـ«ليلى والذئب»
11 أكتوبر 2018 00:11

الشارقة (الاتحاد)

ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ37، من 31 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل، تستضيف فعاليات الطفل 934 فعالية، بمشاركة 44 ضيفاً من 12 دولة عربية وعالمية، ليقدموا مزيجاً من مختلف الحقول المعرفية والثقافية والترفيهية.
تتضمن قائمة الدول المشاركة كلاً من: الإمارات، واليابان، وبيلاروسيا، وأوكرانيا، والكويت، والمملكة المتحدة، والأردن، وسوريا، وإيطاليا، وأستراليا، وسنغافورة، ولبنان. وسيكون الجمهور على موعد مع عروض مسرحية مستوحاة من مختلف القصص الخيالية، والتي ستقدم على المسرح مصحوبة بالأداء المميز والإيقاعات الموسيقية، إلى جانب سلسلة من الورش والجلسات التفاعلية التي يقدمها نخبة من الفنانين والمصممين. من هذه العروض، مسرحية «ليلى والذئب»، ومسرحية «ملك الأسود»، المستوحاة من فيلم «الأسد الملك»، وهو عرض استثنائي سيدهش الجمهور، إضافة إلى مسرحية «تومورو» الحافلة بالمغامرات الشيقة، للكاتب الأميركي بروود وي.
وخلال عرض «النينجا الرائعة» يتعرف الجمهور على الثقافة اليابانية عن قرب، مع مشاهدة عرض «أضواء مذهلة»، الذي يمزج بين أساليب فنون الاستعراض، ومهارات التمثيل، والأزياء المتميزة، والتقنيات الحديثة.
وفي ورشة «الرسوم المتحركة الحية» يتعلم الصغار كيفية رسم الشخصيات الكرتونية النابضة بالحياة، ليعيشوا لحظات ممتعة. أما ورشة «الرسم الثلاثي الأبعاد»، فيتعرف الأطفال فيها على الاختراعات الجديدة التي تجعل حياتنا أسهل وأكثر متعة.
وعبر ورشة «رسم الفقاعات» يستمتع الأطفال بتشكيل ورسم الورود بالألوان المائية بطريقة فنية محببة لديهم، مع السيدة مياكو أكاي من اليابان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©