• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زريقات: نعشق التحدي ولا نخاف من «المهمات الصعبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أكد فادي زريقات الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، أن منتخب «النشامى» يحب التحدي، ولا يرهب من المهمات الصعبة، لذلك فهو لا يخشى المنتخب الياباني، على الرغم من قوته وضمه نخبة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في بطولات أوروبية، وعازم على تحقيق نتيجة إيجابية تضمن العبور إلى الدور المقبل.

وأضاف أن لاعبي الأردن متجانسون ومعنوياتهم عالية، خاصة بعد الفوز الأخير، وبالتالي فهم في وضعية مناسبة، لتقديم حقيقة مستواهم، والظهور بوجه مشرف أمام منافس قوي، مشيراً إلى أن اللاعبين قادرون على تكرار الفوز على منتخب «الساموراي»، بعد أن سبق لهم تحقيق ذلك، خلال تصفيات كأس العالم الماضية.

وعن الدور الذي قام به الاتحاد الأردني لتحفيز اللاعبين، أوضح زريقات أن الجهاز الإداري، حضر اللاعبين بالشكل الجيد، من خلال تحفيزهم، ورفع معنوياتهم، حتى يقدموا عرضاً لائقاً، ويثبتوا للجميع أن اللاعب الأردني قادر على منافسة اللاعبين الكبار في القارة.

وشدد على أن ثقته كبيرة في الروح الانتصارية التي تميز منتخب «النشامى»، والعزيمة القوية التي يدخلون بها المباراة، متمنياً أن يتوج جهد المنتخب بالعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا