• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع الهلال الأحمر

«المناطق الاقتصادية» تنظم إفطار صائم للعمال في حميم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة بالتعاون مع الهلال الأحمر، مبادرة إفطار صائم في المدينة العمالية في منطقة حميم في إمارة أبوظبي، وذلك ضمن جهودها المستمرة، والتي تهدف إلى دعم المشاريع الخيرية والمبادرات المجتمعية وتعزيز مبادئ العطاء وروح التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان الكريم.

وتستمر موائد الإفطار الرمضانية في المدينة السكنية الخاصة بالعمال في منطقة حميم طيلة أيام الشهر الفضيل، حيث يتم توزيع ألف وجبة يومياً في خيمة رمضانية، ويشرف عليها مسؤولون من كلا الجهتين في خطوة تعبر عن روح التكافل الاجتماعي التي يحث عليها الدين الإسلامي الحنيف خلال شهر رمضان المبارك.

وقال سعيد عيسى الخييلي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية: تعتبر مبادرة «إفطار صائم» من إحدى أهم مبادرات المؤسسة على خارطة العمل الإنساني، والتي بلغت عامها الأحد عشر. ومن أهم أهداف هذه المبادرة حرصنا على لعب دور هام في صون الكرامة الإنسانية من خلال تقديم العون للمحتاجين، وخاصة خلال الشهر الفضيل.

وأوضح المهندس خادم صوايح المهيري، المدير التنفيذي للعمليات لوحدة المدن العمالية في المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة: تهدف مبادرة إفطار صائم بالدرجة الأولى إلى الارتقاء بالخدمات الإنسانية أولاً وأخيراً في المناطق العمالية، في خطوة تعبر عن خصال المجتمع الإماراتي والتي تتميز بالبذل والعطاء، والتي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه».

وأضاف: «تستهدف المبادرة فئة العمال الذين هم بأمس الحاجة للاهتمام بهم ومراعاتهم ونتطلع إلى تطوير آلية تضمن استمرارية هذا التعاون مع هئية الهلال الأحمر الإماراتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض