• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تجديد عقود هلال ومهند وإسماعيل

العين يقدم لاعبيه القدامى والثنائي خالد عيسى والغافري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

صلاح سليمان

عقدت إدارة نادي العين مساء أمس الأول بقاعة الاجتماعات باستاد خليفة بن زايد مؤتمراً صحفياً توزع على ثلاث مراحل، حيث تم في بدايته تقديم الثلاثي هلال سعيد الفريق الأول لكرة القدم والمدافعين مهند العنزي وإسماعيل أحمد الذين جدد العين عقودهم مؤخراً لفترات متباينة، كما قدم الوافدين الجديدين سلطان الغافري لاعب بني ياس سابقاً والحارس خالد عيسى المنتقل من نادي الجزيرة كل على حدة.

حضر المؤتمر راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وعضوا مجلس الإدارة محمد عبد الله بن بدوة ومحمد عبيد حمدون، مشرف قطاع الكرة، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول ومطر الكعبي وكيل اللاعبين سلطان الغافري وخالد عيسى.

وفي حديثه الذي أدلى به خلال المؤتمر قدم راشد الهاجري كل الشكر إلى اللاعبين الثلاثة هلال سعيد ومهند العنزي وإسماعيل أحمد وهنأهم على تجديدهم لعقودهم مع الفريق متمنياً لهم كل النجاح في المواسم المقبلة وتحقيق الطموحات المنتظرة بعد أن ساهموا مع بقية زملائهم في إنهاء الموسم السابق بنجاح كبير وحصدهم لبطولة دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، كما شكر الهاجري مدرب العين السابق الروماني أولاريو كوزمين على جهوده مع الزعيم والتي تواجهها ببطولتي دوري في موسمين متتاليتين وكأس السوبر.

وتمنى الهاجري أن يقدم اللاعبون الثلاثة مع بقية العقد الفريد موسماً متميزاً حافلاً بالبذل والعطاء وأن يتوجوه في نهاية المطاف بالوقوف على منصات التتويج.

أفضل اللاعبين

ورفض الهاجري الكشف عن هوية المدرب الجديد، مؤكداً أن كوزمين قد اختار طريقاً جديداً وأن العين ينتظر قدوم من سيتولى المهمة من بعده، وقال: هذا المؤتمر مخصص فقط لتقديم اللاعبين الجدد والقدامى الذين تم تجديد عقودهم وأن الحديث عن المدرب سابق لأوانه وسيتم الكشف عن هويته والتفاصيل كافة بعد بضعة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا