• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعزيزاً لتطوير مفاهيم السياحة

شرطة أبوظبي تستعد لتأمين الفعاليات السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

Mohamed Ould Sidi

محمد الأمين (أبوظبي)

أكمل قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي، استعداداته لتأمين الفعاليات في الأماكن السياحية في إجازة عيد الفطر المبارك، ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيزاً لتطوير مفاهيم السياحة في إمارة أبوظبي، كوجهة مفضلة للسياحة الفردية والعائلية، بما تملكه من مقومات سياحية وترفيهية وثقافية.

وأكد المقدم مزيد فهد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، حرص شرطة أبوظبي على توزيع دورياتها، وطواقم العمل، في المناطق الحيوية في إمارة أبوظبي، خلال فترة الأعياد، وفي جميع المناسبات المختلفة، تكريساً لجهودها في تهيئة المناخات السياحية، وبما يعكس الصورة المزدهرة للدولة.

وأكد حرص شرطة أبوظبي على الارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وتقديم الخدمة والمساعدة لكل من يحتاجها، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطن والمقيم والزائر، لافتاً إلى أن القسم اتخذ الإجراءات الوقائية الضرورية في مختلف المواقع.

وحثّ على عدم التردد في طلب المساعدة في الحالات الطارئة من عناصر الشرطة السياحية، مؤكداً جاهزيتهم لتقديم الخدمة على وجه السرعة، من خلال الاتصال على هاتف غرفة العمليات (999) أو التواصل عبر خدمة أمان (8002626)، ويمكن التواصل مع كوادرنا المدرّبة والمؤهلة في الميادين، أو تقديم المقترحات والشكاوى عبر زيارة الموقع الإلكتروني: (www.hr.adpolice.gov.ae/‏tourismpolice).

وتعامل قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، مع 2027 واقعة سياحية، في العامين الماضيين، ووزع 140 ألف مطوية وكتيّب توعية للسيّاح والزوّار، في الفترة الزمنية نفسها التي جرى خلالها تقديم حلول ناجعة لـ29 شكوى سياحية، إلى جانب تنفيذ 108 حملات توعية سياحية والتنسيق مع 90 سفارة وجهات متعددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض