• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«الكاف» يدرس طلب الزمالك تأجيل القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

محيي وردة (القاهرة) - يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، طلب نادي الزمالك بخوض مباراة الأهلي في افتتاح دور الثمانية، بدوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء بدلاً من الاثنين المقبل، خاصة وأن الزمالك هو صاحب الأرض ويحق له تغيير موعد المباراة. وكان الزمالك رفض خوض تلك المواجهة يوم الاثنين المقبل، معلنا تمسكه بإقامتها الأربعاء وفقا لخطاب أرسله إلى الكاف.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي أجل المباراة 24 ساعة لتقام يوم الاثنين بدلا من الأحد موعدها الأساسي، بسبب تضارب الحقوق التسويقية والبث مع مباراة أخرى في البطولة، خاصة بعد تغيير موعد المباراة لتقام في الرابعة عصراً، قبل أن يطالب النادي “الأبيض” تأجيلها إلى الأربعاء.

يأتي هذا فيما تلقى نادي الزمالك استعجالاً من طاقم التحكيم بقيادة الجزائري جمال حيمودي، لتحديد موعد وصول أفراده إلى القاهرة، وأبلغ الزمالك طاقم التحكيم بعدم الاستقرار على موعد وصولهم بعدما كان محدداً اليوم، وذلك في أعقاب تأجيل المباراة، من الأحد إلى الاثنين مع إمكانية تأجيلها مجدداً للأربعاء، ليتم تغيير تذاكر الطيران والبحث عن مواعيد جديدة لم تحدد حتى الآن.

من ناحية أخرى، رفضت لجنة شؤون اللاعبين طلب نادي الزمالك، بالسماح للاعبيه الذين انتهت عقودهم هذا الموسم بالمشاركة في لقاء القمة استنادا إلى عدم انتهاء الموسم الكروي الحالي، نظرا لتأجيل مسابقة كأس مصر إلى ما قبل بداية الموسم المقبل، ويرغب الزمالك في إشراك ثلاثي الفريق أحمد حسن وأحمد جعفر وأحمد سمير. وأوضح حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أن موقف اتحاد الكرة غير صحيح خاصة وأن عقود اللاعبين تنتهي بنهاية الموسم، وقال: “الموسم الرياضي 2012-2013 لم ينته بعد خاصة، وأن موقف مسابقة كأس مصر لم يتحدد بعد، وطالما لم يُعلن إلغاؤها، يعد ذلك بمثابة استمرار الموسم وسريان العقود”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا