• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

معرض مقتطفات في مركزدبا الحصن للفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظم مركز دبا الحصن للفنون التابع لمجمع الشارقة للآداب والفنون بالتعاون مع معهد الشارقة للفنون معرض الفن التشكيلي «مقتطفات»، وذلك في قاعة معارض المركز الثقافي في دبا الحصن.

افتتح المعرض المهندس علي أحمد سيف بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وهشام المظلوم رئيس مجمع الشارقة للآداب وللفنون. كما حضر الافتتاح كل من زبيدة المر مدير مجمع الشارقة للآداب والفنون في المنطقة الشرقية، ومنسقة المعرض هند النقبي، وطالب صفر مدير بلدية دبا الحصن، وأحمد حسن العضب مدير غرفة تجارة وصناعة الشارقة فرع دبا الحصن وعدد من مديري وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية بدبا الحصن وأساتذة الفن والمهتمين بالمجال الفني.

ضم المعرض 67 عملاً فنيا لـ 8 منتسبين إلى معهد الشارقة للفنون أحد فروع المجمع، في مختلف مجالات الفنون التشكيلية مثل (الرسم المائي، الرسم الزيتي، الأعمال الخزفية)، وهم: فاتن محمود الداوود، ابتسام البغدادي، بنان يوسف، جلاء الخطيب، د. نجاة عبدالقادر شكري، مي أحمد النعيمي، نجيبه حمود رشيد، غزلان.

وعبرت الأعمال الفنية المعروضة عن أفكار ومشاعر متنوعة بلغات بصرية يتحدث بها كل من العارضين حسب طرقه التقنية، وتنوعت باختلاف رؤاهم وتوجهاتهم، ويلاحظ المتفرج حالة تلقي متفردة تتوق لتلمس الجمال والتناغم.

وبهذا المعرض يختتم مركز دبا الحصن للفنون المعارض الفنية المقامة في شهر رمضان المبارك، ويستعد مع مختلف فروع المجمع في الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية لفعالية مهرجان صيف الفنون التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا