• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتفاقية تعاون بين «الاتحاد للطيران» واتحاد جدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على اتفاقية تصبح بموجبها شركة الطيران الرسمية لنادي اتحاد جدة السعودي، أقدم الأندية السعودية وأحد أكثر الأندية جماهيريةً في المملكة العربية السعودية.

وتأسس نادي الاتحاد السعودي «العميد» عام 1927، ويعد من بين الفرق الكبرى في بطولة «دوري عبداللطيف جميل»، وفاز بثمانية ألقاب دوري، ويحفل تاريخه العريق بسلسلة من الانتصارات التي تشمل الفوز بما يصل إلى 47 بطولة رسمية وثلاث بطولات آسيوية، من بينها بطولة «دوري أبطال آسيا» مرتين على التوالي.

ويحمل العميد، الذي يقع مقره الرئيس في جدة ويخوض المباريات على أرضه باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الرقم القياسي لأعلى متوسط حضور جماهيري على أرض الفريق لمباريات الدوري المحلية على مستوى كافة أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الشراكة مع عميد الكرة السعودية، قال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران «تتمتع (الاتحاد للطيران) بسجل ناجح للغاية على صعيد الرعايات الرياضية، ويتكامل دورنا الأحدث كشركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي مع شراكاتنا الرياضية القائمة بالفعل مع كلٍ من نادي مانشستر سيتي، وملبورن سيتي، ونيويورك سيتي، ولا ريب أن المملكة العربية السعودية تعدُّ واحدةً من أهم الأسواق بالنسبة لنا ويسعدنا أن نقدم الدعم لأحد الأندية الكبرى في منطقتنا، لا سيما لنادٍ بحجم الاتحاد السعودي الذي استطاع الوصول لمكانته عبر العمل الدؤوب والحماسة والتفاني، وهو نفس نهج (الاتحاد للطيران)».

وفي إطار برنامج الرعاية، سوف تتوافر لـ «الاتحاد للطيران» فرص ترويجية فريدة من نوعها، بما في ذلك الترويج للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على ملعب الفريق وخلال تدريبات الفريق، إلى جانب إمكانية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في الأنشطة التسويقية للشركة، والحضور في المؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات الحصرية. وسوف تكون «الاتحاد للطيران» كذلك شركة الطيران المفضلة للنادي وجماهيره الوفية عند سفرهم للخارج لتشجيع الفريق خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا