• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

الكويت.. عمرو زكي ينضم إلى تدريبات السالمية

الجهراء في دبي ثاني أيام عيد الفطر المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

إيهاب شعبان (الكويت) - باشر فريق الجهراء تدريباته استعداداً للموسم الكروي الجديد تحت قيادة أحمد عبدالكريم مساعد المدرب الصربي جانياك الذي تعاقد معه مجلس إدارة النادي خلفاً للبرازيلي جيسينير داسيفا المنتقل لتدريب كاظمة.

وأكد عبدالعزيز مدلول مدير الفريق أن مجلس الإدارة أقر رسمياً إقامة معسكر الجهراء التدريبي الخارجي في دبي اعتباراً من 11 أغسطس المقبل، ويتزامن مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مضيفاً أن المعسكر يستمر من عشرة أيام إلى أسبوعين، ويتخلله 4 مباريات تجريبية مع فرق من الإمارات. واستبعد مدلول خوض الفريق لأي مباراة تجريبية مع فرق محلية خلال الفترة الحالية، بسبب عدم اكتمال معدلات اللياقة البدية للاعبين، لافتاً إلى أن الحصص التدريبية ستستمر بشكل يومي حتى المغادرة إلى معسكر الإمارات.

من جانب آخر، يصل اليوم الخميس المحترف المصري عمرو زكي إلى الكويت للمشاركة تدريبات فترة الإعداد للموسم الجديد ضمن صفوف السالمية، وينتظر وصول السنغالي مرتضي فال في نفس التوقيت، ليكتمل عقد المحترفين بفريق السالمية، حيث سبقهم بالحضور والمشاركة في التدريبات المحترف الأردني الدولي عدي الصيفي. كما انضم إلى لاعب الفحيحيل والأولمبي الكويتي فهد مرزوق العتيبي بعد انضمامه رسمياً للسالمية.

وكان الروماني ميهاي ستوتيكا بدأ مهمته أول أمس مع الفريق رسمياً بعد وصوله الكويت، حيث تسلم المهمة من مساعده الكويتي بداح الهاجري، والمساعدين بالجهاز الفني، استعداداً للموسم المقبل، واجتمع المدرب ميهاي بالجهاز الفني واللاعبين بعد وصوله ملعب ثامر، وأعرب عن سعادته ببدء مشواره مع الفريق بعد غياب طويل عن الفريق والكويت، مشيراً إلى أنه يأمل في تحقيق طموحه مع الفريق والوصول لمنصات التتويج بتعاون الجميع من لاعبين وإداريين وبدعم إدارة النادي.

وشهدت تدريبات السالمية كل اللاعبين المقيدين دون غياب في أول تدريب، وسيواصل تدريباته حتى يوم المغادرة 31 الجاري إلى الإمارات للمشاركة في دورة نادي الظفرة الكروية الودية حتى 6 أغسطس قبل العودة إلى الكويت، ومن ثم المغادرة إلى سلوفينيا لاقامة المعسكر التدريبي.

من جانبه، يواصل فريق الكويت تدريباته اليومية بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين استعداداً لخوض الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها مواجهة كأس السوبر أمام القادسية 28 أغسطس المقبل، وخوض مواجهتي الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام نيو رادينت المالديفي يومي 17 و24 سبتمبر المقبل. ويشمل البرنامج الإعدادي للفريق مرحلتين، الأولى محلية يخوض خلالها الفريق مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي في 25 الجاري، وأخرى مع أحد الفرق المحلية يتم الترتيب لها حالياً، يليه السفر إلى الإمارات للمشاركة في دورة الجزيرة، وهي المرحلة الثانية من إعداد الفريق إذ من المقرر أن يواجه الأبيض فريق الأهلي السعودي 3 المقبل.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة المحترف البرازيلي روجيريو العائد من البرازيل بعد انتهاء إجازته الخاصة، كما شارك في التدريبات التونسيان شادي الهمامي وعصام جمعة، إضافة إلى العناصر الأساسية في قائمة الفريق وكانت الحصة التدريبية ليوم الأحد الماضي شهدت إصابة اللاعب عبدالله الظفيري بكسر سطحي في اليد، حيث تعامل الجهاز الطبي مع الإصابة.

وفي شأن آخر، وقع نادي كاظمة مع لاعب الوسط الأردني سعيد مرجان (23 عاماً) ولم يتم الكشف عن المقابل المالي للاعب الذي يعتبر من المواهب الشابة في الأردن، بعد أن تألق مع فريقه العربي الأردني وتم ضمه مؤخراً إلى منتخب الأردن، وكان ضمن صفوف “النشامى” الذي وصل إلى الملحق الآسيوي الذي سيواجه فيه أوزبكستان على نصف المقعد الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، لكن بشرط اجتياز عقبة خامس تصفيات قارة أميركا الجنوبية لتحديد المتأهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا