الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مكتوم بن محمد: الإمارات توفر بيئة عمل مثالية للشركات والمستثمرين

مكتوم بن محمد: الإمارات توفر بيئة عمل مثالية للشركات والمستثمرين
11 أكتوبر 2018 00:02

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، مساعي دولة الإمارات ودبي خاصة لتوفير بيئة عمل مثالية ووسائل دعم وتسهيلات لوجستية متكاملة وذات جودة عالية لجميع الشركات والمستثمرين من أجل تعزيز وتوسيع أنشطتهم وبرامجهم الاستثمارية والتطويرية.
جاء ذلك، خلال استقبال سموه أمس، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، كريستوفر جي نسيتا الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة هيلتون العالمية.
ورحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم -خلال اللقاء الذي عقد في أبراج الإمارات بدبي- بكريستوفر جي نسيتا والوفد المرافق.
وتبادل سموه والضيف الحديث حول دور القطاع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية ورفد الاقتصاد الوطني وإنعاشه، وناقشا عدداً من المواضيع المتعلقة باستراتيجية المجموعة ونشاطها في المنطقة والعالم وتعزيز سبل التعاون والشراكة التي تجمع المجموعة بدبي ودولة الإمارات على وجهة العموم بهدف تحقيق تطلعاتها في التوسع على مستوى المنطقة.
وشكر كريستوفر جي نسيتا، سمو نائب حاكم دبي على كل ما توفره الجهات المعنية في دبي ودولة الإمارات من تسهيلات للشركة التي تأسست في عام 1919 ميلادية ويقع مقرها الرئيس في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية وتدير أكثر من 570 فندقاً ومنتجعاً في 85 دولة.
وأكد الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة هيلتون العالمية أهمية البيئة الاستثمارية في دولة الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص التي توفر كل أسباب النجاح والسعادة للمستثمرين في شتى القطاعات.. مشيداً في هذا السياق بالبنية التحتية ذات المعايير العالمية التي اعتبرها وسيلة جذب أساسية للشركات العالمية والمستثمرين.
حضر اللقاء معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وعبد الله البسطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي وسامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وهلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©