• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة «المزرع» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة «أدنوك للتوزيع» محطة «المزرع» للخدمة على شارع الشيخ محمد بن زايد، بجانب مخرج 119 في إمارة رأس الخيمة.

وتم افتتاح المحطة بحضور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك والموانئ في إمارة رأس الخيمة، رئيس هيئة المنطقة الحرة، رئيس هيئة رأس الخيمة للاستثمار، وعبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» وكبار المسؤولين في الشركة ونخبة من الضيوف.

وتضم المحطة الجديدة 5 جزر لتعبئة الوقود، منها جزيرة مستقبلية مخصصة لتزويد وقود الغاز الطبيعي، كما تتضمن مساراً منفصلاً مخصصا للشاحنات. ويبلغ العدد الإجمالي لمضخات الوقود في المحطة 10 مضخات، وتضم أيضاً مصلى ومرافق متجر واحة أدنوك ومخبزاً ومطعماً للوجبات السريعة.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» «نحرص على تقديم المزيد من المرافق وتعزيز نهجنا التوسعي وزيادة شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في المناطق الشمالية لدولة الإمارات لمواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده الدولة».

وأضاف «ستسهم محطة «المزرع» للخدمة في إمارة رأس الخيمة برفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية، حيث إن استحداث وتطوير المزيد من المرافق يسهم بتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة بما يتماشى مع أهدافنا الاستراتيجية وبما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم».

يذكر أن «أدنوك للتوزيع» تخطط للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى 507 محطات خدمة وفقاً لخطة 2015/‏‏‏ 2016. ومن شأن افتتاح محطة «المزرع» أن يعزز شبكة «أدنوك للتوزيع» من محطات الخدمة في المناطق الشمالية، وقد وظفت الشركة إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا